الأهلى يفقد البرونزية ويخسر المركز الثالث في كأس العالم للأندية

الأهلى يفقد البرونزية ويخسر المركز الثالث في كأس العالم للأندية

قابل النادي الأهلى المصري نظيره نادي فلامنجو البرازيلي في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة وكانت المبارة على تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية الذي يقام في دولة المغرب الشقيقة، وكانت هزيمة النادي الأهلى المصري من نادي فلامنجو عقب خسارته أيضا أمام نادي ريال مدريد في المبارة التي كانت تعلب في نصف النهائي.

نتيجة مباراة النادي الأهلي ونادي الفلامنجو البرازيلي

وقد انتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لكلا الفريقين والذي كان الهدف الأول لفريق فلامنجو من ضربة جزاء في الدقيقة الحادية عشر ثم تعادل الفريق الأهلي في الدقيقة السابعة والثلاثين.

بدياة الشوط الثاني وهزيمة النادي الأهلي

بعد أن انتهي الشوط الأول بالتعادل وبداية الشوط الثاني والذي بدأ بالتقدم للنادي الأهلى بقدم أحمد عبد القادر في الدقيقة 60، لكن التقدم للنادي الأهلي لم يدم طويلا فقد استطاع نادي فلامنجو البرازيلي التعادل في الدقيقة 77 ، وبذلك كانت النتيجة هدفين لكلا الفريقين، ولم ينتهي الأمر بل أحرز فريق فلامنجو الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والثمانين ثم الهدف الرابع في الوقت الإضافي.

نتيجة مبارة الأهلى وفامنجو

وانتهت المباراة بخسارة النادي الأهلى بهدفين مقابل أربعة لنظيره البرازيلي وبذلك يخسر البرونزيه للمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية التي كانت تقام على أرض المغرب الشقيق.

يمكنك قراءة

كيف أعتني بصحتي بعد سن الأربعين نصائح للحفاظ على صحتك

فوائد المشي يوميا وما تأثير المشي لمسافات طويلة على صحتك لم تكن تتوقعها

ما هو الشات جي بي تي وتأثيره الكبير على جوجل