مباراة السعودية والمكسيك: صافرة إنجليزية و جائزة ضخمة

مباراة السعودية والمكسيك: صافرة إنجليزية و جائزة ضخمة
مباراة السعودية والمكسيك صافرة إنجليزية و جائزة ضخمة للجمهور

مباراة السعودية والمكسيك المحورية، التي ستكون بمنزلة المباراة الافتتاحية لكأس العالم قطر 2022 دور الـ16، ينتظرها بشدة مشجعو كرة القدم من الشرق الأوسط، ولا سيما من المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

ستلعب السعودية والمكسيك في الدور الثالث من مباريات دور المجموعات بكأس العالم في قطر غدًا الأربعاء على ملعب لوسيل.

جائزة ضخمة في مباراة السعودية والمكسيك

أطلق رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي الشيخ، مسابقة رائعة لمحبيه على وسائل التواصل الاجتماعي بجائزة كبرى قدرها 10 آلاف دولار.

استخدم الشيخ حسابه الشخصي على تويتر لنشر تغريدة يطلب فيها من متابعيه إعادة التغريد وإعجاب بالمنشور وكذلك التنبؤ بنتيجة مباراة السعودية والمكسيك كشروط لدخول المنافسة.

وانهي التغريدة قائلا: “خذوها بتنافس وابغى أسلي نفسي وانسى العلاج.. بالتوفيق للجميع”.

على الرغْم من سقوطه أمام بولندا في الدور الثاني بهدفين دون رد، لا يزال أمام المنتخب السعودي فرصتان للانتقال إلى دور الـ16: وفيما يلي هذه الفرص:

  1.  سيتأهل المنتخب السعودي إلى دور الـ16 إذا هزم المكسيك في مباراة دور المجموعات الثالثة والأخيرة، بغض النظر عما يحدث في مواجهة اليوم بين الأرجنتين والمكسيك والمباراة الأخيرة بين بولندا والأرجنتين.
  2. الاحتمال الثاني هو أن تنتهي مباريات المجموعة الثالثة المتبقية في المواجهات، يتأهل الأخضر بنقاط 4، وبولندا 5، وفي هذا السيناريو، سيكون لكل من المكسيك والأرجنتين 3 نقطة.

سيتم إقصاء المنتخب السعودي من كأس العالم «قطر 2022» في حالة خسارته أمام المكسيك في الدور الثالث، وبذلك إنهاء تطلعاته.

“أفراء أيضأ: تردد بي إن سبورت المفتوحة لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022

مباراة السعودية والمكسيك صافرة إنجليزية و جائزة ضخمة
مباراة السعودية والمكسيك صافرة إنجليزية و جائزة ضخمة

تعرف إلى حكم مباراة السعودية والمكسيك

سيدير لقاء السعودية والمكسيك في الدور الثالث من دور المجموعات لكأس العالم 2022 في قطر الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر غدًا.

عمل أوليفر، وهو الآن أفضل حكم إنجليزي في العصر الحالي عن عمر يناهز 37 عامًا، كحكم دولي منذ عام 2014.

حكم أوليفر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كان آخرها مواجهة أرسنال وتشيلسي، قبل انطلاق كأس العالم 2022 في قطر، في الدوري الإنجليزي الممتاز، أشرف أيضًا على ديربي مدينة مانشستر بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، الذي فاز به سيتي 6-3.

حكم أوليفر، الذي سيحكم مباراة السعودية والمكسيكية، مباراة السوبر الأوروبية بين الألماني أينتراخت فرانكفورت وريال مدريد الإسباني في بداية موسم 2022/2023، كما حكم أوليفر على أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا العام.

من أجل الانتقال إلى دور الستة عشر في كأس العالم في قطر وتكرار نجاحهم من كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية، يحتاج المنتخب السعودي إلى هزيمة المكسيك غدًا.

الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية اليوم، سيعقد المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مؤتمرا صحفيا لمناقشة مباراة السعودية والمكسيكية.

والجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يحتل حاليًا المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على الأرجنتين في الجولة الأولى وسقوطه أمام الفريق البولندي في الثانية.