واتساب يطرح ميزات جديدة رائعة طال انتظارها قريباً

واتساب يطرح ميزات جديدة رائعة طال انتظارها قريباً
واتساب يطرح ميزات جديدة رائعة طال انتظارها قريباً

يعمل تطبيق المراسلة التابع لشركة ميتا علي بعض التحديثات الجديدة والتي ينتظرها كثير من الأشخاصن لتحسين تجربة التراسل عبر تطبيق واتساب، وقد أشار موقع “zeebiz”، أن تطبيق واتساب يعمل في الوقت الحالي علي تحديثات متعددة وهي : حظر لقطات الشاشة علي ميزة ” العرض مرة واحدة”، ومجموعة دردشة أكبر، ومشاركة المستندات مع اشتراك Premium وغيرها الكثير من الميزات، كما تتوفر بعضها لمختبري الإصدار التجريبي من التطبيق علي أندرويد الذين يقومون بتثبيت احدث إصدار تجريبي من متجر جوجل بلاي.

مييزات جديدة يطرحها تطبيق واتساب

يحرص تطبيق الدردشة الفوري في العالم على طرح عدد من المميزات الجديدة، وذلك من اجل تحسين تجربة المستخدمين على التطبيق خلال الفترة القادمة في ظل منافسة قوية بين العديد من تطبيقات الدردشة الفورية في العالم.

واتساب يطرح ميزات جديدة رائعة طال انتظارها قريباً 7

ميزة التسميات التوضيحية

قام واتساب في اختبار ميزة جديدة لمستخدمين أجهزة أندويد، والتي من خلالها يستطيع المستخدمين مشاركة المستندات مع تسمية توضيحية، فمن المتوقع إتاحة هذة الميزة قريباص لجميع المستخدمين.

زيادة عدد المشاركين بالمجموعات

سيتيح واتساب القدرة علي إضافة حوالي 1024 مشاركا إلي مجموعات بالإصدار التجريبي الخاصة به علي أندرويد ، وسيتم إتاحة هذة الميزة خلال هذا الأسبوع .

 خدمة مدفوعة الاشتراك بمزايا جديدة

قام واتساب في إطلاق خطط اشتراك Premium، والتي تتيح لبعض الشركات الحصول علي حساب مدفوع مقابل اشتراك شهري، ولكن لم يتم الكشف عن الأسعار بعد، وسوف يحصل أصحاب الأعمال علي الكثير من المزايا منها رابط اتصال قابل للتعديل يمكن تغييره مرة كل ثلاثة أشهر.

واتساب يطرح ميزات جديدة رائعة طال انتظارها قريباً 8

تصوير حجب الشاشة

يقوم تطبيق واتساب بإصدار ميزة جديدة خصوصية، تمنع تسجيل مقطع فيديو للشاشة التي تحتوي محتوي مرسل وذلك من خلال ميزة ” العرض لمرة واحدة” لبعض مختبري الإصدارات التجريبية علي أندرويد الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من متجر جوجل بلاي، كما سوف يتم تسجيل فيديو الشاشة في نظام iOS الخاص بهواتف أيفون وحجب لقطات الشاشة.