واتساب يختبر ميزة جديدة مذهلة لجروبات الدردشة

واتساب يختبر ميزة جديدة مذهلة لجروبات الدردشة
واتساب يصدر ميزة رائعة 

يستعد تطبيق واتساب حالياً لإطلاق ميزة جديدة ورائعة في أقرب وقت لجميع مستخدميه، حيث تقوم الشركة المسؤولة عن التطبيق بإضافة العديد من الميزات التي تعمل على تلبية جميع رغبات المستخدمين، وهذا ما يجعل التطبيق من افضل تطبيقات التراسل الفورية في جميع أنحاء العالم.

واتساب يصدر ميزة رائعة

ستتيح الميزة الجديدة في واتساب زيادة أعداد مشتركي جروبات الدردشة إلى 1024شخصاً، وهذا الأمر قد طالب به العديد من المستخدمين خاصة خلال الفترة الماضية، وذلك أُسوة بتطبيق المراسلة الفوري تيليجرام، وذكر موقع  WABetaInfo  المتخصص في تتبع ميزات واتساب القادمة أن ميزة زيادة عدد مشتركي جروبات الدردشة، قد صدرت بالفعل ولكن لمستخدمي الإصدار التجريبي من التطبيق، وهي قادمة في الفترة المقبلة.

واتساب يصدر ميزة رائعة 
واتساب يصدر ميزة رائعة

تعتبر جروبات الدردشة في واتساب أحد أكثر مجالات التركيز، وهي تزداد باستمرار، حيث أنه كان هناك حد أقصى 256 شخص للانضمام للمجموعة الدردشة، وهذا العدد كان يكفي لمجموعة تخص العائلة والأصدقاء، أما بالنسبة لمجموعة من المستخدمين في مؤسسة أو شركة، فكان هذا العدد يعتبر محدوداً وغير كافي.

ازداد الطلب من قبل المستخدمين على واتساب للقيام برفع هذا العدد إلى 512 شخصاً مؤخراً، ولكن التقرير الأخير الذي صدر من WABetaInfo يسلط الضوء على أن هذا الرقم سيتم مضاعفته، وسيصبح عدد الأشخاص الذي يمكنك إضافتهم إلى مجموعة يتجاوز الألف في الأيام القادمة، وتحديداً سيصل إلى 1024 شخصاً.

واتساب يصدر ميزة رائعة 
واتساب يصدر ميزة رائعة

في هذا الوقت الحالي ستسمح عدد من التطبيقات المنافسة لتطبيق واتساب الشهير، والتي من بينها تطبيق تيليجرام بتوفير ما يصل إلى 2000 شخص في جروب دردشة واحد، وهذا الأمر قد وضع واتساب في مأزق كبير لتأخره عن إصدار الميزات الجديدة، وإضافة التحسينات، وذلك مقارنة بالتطبيقات المنافسة، طبقاً لما تم ذكره في موقع SamMobile .