محمد صلاح يحصل على تقييم جديد بعد مباراة مان ستي ويحقق رقم تاريخي جديد

محمد صلاح يحصل على تقييم جديد بعد مباراة مان ستي ويحقق رقم تاريخي جديد
محمد صلاح يحصل على تقييم جديد بعد مباراة مان ستي ويحقق رقم تاريخي جديد

قاد النجم المصري “محمد صلاح” لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الفريق لفوز على مانشستر سيتي بهدف وحيد دون رد، حيث تألق الفرعون المصري في تلك المباراة القوية ضمن مباريات الجولة رقم 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي أقيمت على معلب أنفيلد.

محمد صلاح يسجل رقم جديد

قدمت الصحف الإنجليزية تقيماً شاملاً لجميع لاعبي نادي فريق ليفربول الإنجليزي حسب الدرجات من 1 إلى 10ن وجاء على رأسهم الدولي المصري “صلاح” بعد قمة مان سيتي والتي حقق فيها اللاعب المصري رقم تاريخي جديد بعد تسجيله أربعة أهداف متتالية لفريق ليفربول أمام مان سيتي.

محمد صلاح يحصل على تقييم جديد بعد مباراة مان ستي ويحقق رقم تاريخي جديد 1

تقييم محمد صلاح

حصل النجم المصري “محمد صلاح” على تقييم 8.3 درجة من عشرة عن تلك المباراة من قبل المواقع الإنجليزية، بينما تصدر حارس مرمى الفريق ” أليسون بيكر” على تقيم 8.6 درجة من عشرة، وهو الأعلى بين لاعبي الريدز، وذلك بعد الأسيست الذي أهداه للنجم المصري وأحرز منه الهدف التاريخي.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول قد رفع رصيده إلى النقطة رقم 13، حيث يحتل بها المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة رقم 23 وهو الآن في وصافة الترتيب خلفاً لفريق أرسنال المتصدر برصيد 27 نقطة.

محمد صلاح يحصل على تقييم جديد بعد مباراة مان ستي ويحقق رقم تاريخي جديد 2

من المتوقع أن يعود النجم المصري للتهديف من جديد خلال المباريات القادمة، وخاصة بعد تسجيله هاترك في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهدف أمس، كل التوفيق للنجم الكرة المصرية والعربية