بكاميرا 200 ميجا.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف Infinix Zero Ultra الجديد

بكاميرا 200 ميجا.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف Infinix Zero Ultra الجديد
سعر ومواصفات هاتف Infinix Zero Ultra الجديد

تعتبر شركة إنفينيكس من أفضل شركات تصنيع الهواتف الذكية خلال الفترة الأخيرة، حيث تستهدف الشركة صناعة الهواتف الاقتصادية التي تضم العديد من المواصفات الرائدة وبسعر مناسب للجميع، وفي سياق ذلك، أطلقت الشركة منذ أيام قليلة هاتف Infinix Zero Ultra، ويعتبر هذا الهاتف أول هاتف تطلقه الشركة للمستخدمين بكاميرا 200 ميجا بكسل، بالإضافة لذلك يأتي الهاتف بمواصفات خيالية تمكنه من المنافسة في الأسواق العالمية.

بكاميرا 200 ميجا.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف Infinix Zero Ultra الجديد 1

جدير بالذكر، أن الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع، كما يدعم العديد من التقنيات الفريدة، عمومًا، من خلال الفقرات التالية سوف نوضح لكم مواصفات هاتف Infinix Zero Ultra الجديد والسعر المعلن من الشركة.

مواصفات هاتف Infinix Zero Ultra

بداية يأتي هاتف  Infinix Zero Ultra مع شاشة AMOLED، كما أن مقاس الشاشة 6.8 إنش وهو مقاس مناسب للجميع، كما تأتي الشاشة مع مستشعر مدمج خاص بالبصمة، كما تعمل الشاشة بدقة FHD+ وتدعم معدل تحديث 120Hz، كما أن الشاشة مقاومة للماء والغبار.

كما يوفر الهاتف بعض ميزات الآمن للمستخدمين وذلك للحفاظ على الخصوصية، حيث يوفر الهاتف فتح القفل عن طريق الوجه، بالإضافة لوجود مستشعر بصمة سريع مدمج في شاشة الهاتف، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 12 من شركة Google مع واجهة Infinix XOS 12.

كما يعمل الهاتف بمعالج من شركة ميدياتك من نوع دينستي 920، كما أن الهاتف متوفر بنسخة 8 جيجا رام، ومساحة تخزين تبلغ 256 جيجا، كما يدعم الهاتف شبكة الاتصال الحديث 5G.

بكاميرا 200 ميجا.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف Infinix Zero Ultra الجديد 2

كما يأتي هاتف Infinix Zero Ultra الجديد بكاميرا سيلفي 32 ميجا بكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية، حيث أن الكاميرا الأولى بدقة 200 ميجا والثانية 13 ميجا بكسل والثالثة 2 ميجا بكسل، وبالنسبة للبطارية الهاتف فتأتي بسعة 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 180 واط.

سعر هاتف Infinix Zero Ultra

وبالنسبة لسعر هاتف Infinix Zero Ultra، فيبدأ سعر الهاتف في الأسواق العالمية من 510 دولار (ما يعادل 10200 جنيه مصري، حسب سعر الصرف المعلن اليوم) مع ملاحظة أن الهاتف لم يتم تحديد سعره داخل الأسواق المصرية حتى الآن، ولمعرفة المزيد حول المواصفات الداخلية للهاتف يمكنك البحث باسم الهاتف على موقع “GSMArena”

اقرأ أيضا :