سعر هاتف Vivo Y52T تحفة الفئة الاقتصادية بمواصفات عالية

سعر هاتف Vivo Y52T تحفة الفئة الاقتصادية بمواصفات عالية
سعر ومواصفات هاتف Vivo Y52T تحفة الفئة الاقتصادية

طرحت شركة فيفو الصينية هاتف المميز Vivo Y52T تحفة الفئة الاقتصادية بمواصفات ممتازة وسعر منخفض التكلفة، حيث حرصت الشركة على طرح هاتفها الجديد في السوق الصينية بسعر تنافسي بمتناول العديد من الشباب والصغار، وسوف نقدم في هذا المقال العديد من مواصفات الهاتف الجديد، والذي من المتوقع أن يحقق نسبة مبيعات عالية خلال الفترة القادمة.

مواصفات هاتف Vivo Y52T

بحسب ماذكرة الموقع التقني “gsmarena” أن الهاتف الجديد من شركة فيفو يتميز بشاشة رائعة بقياس 6.56 بوصة وع جودة عرض HD+، وهي من نوع IPS LCD، تدعم معدل تحديث 60 هرتز، بدقة 1600 × 720 shoppingmode بكسل.

سعر هاتف Vivo Y52T تحفة الفئة الاقتصادية بمواصفات عالية 1

المعالج

يتمتع هاتف فيفو بمعالج قوي من إنتاج شركة ميدياتيك وهو من نوع Dimensity 700، حيث يأتي مقترناً بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، من نوع LPDDR4X، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت وهى قابلة للتوسيع عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، حتى ما يصل إلى 1 تيرابايت.

الكاميرا

يحتوي هاتف Vivo Y52T على كاميرا خلفية مزدوجة، حيث أنها تضم كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا أخرى بدقة 2 ميجابيكسل، فضلاً عن كاميرا أمامية لتصوير السلفي ومكالمات الفيديو.

البطارية

يتمتع هاتف فيفو الجديد على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، حيث أنها تدعم عملية الشحن السريع بقوة 10 وات، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد12، وواجهة المستخدم Origin OS.

يهمك أيضاً:
كيفية توفير باقة النت على الهاتف ونصائح ذهبية للمستخدمين
سامسونج تزف بشرى سارة لمستخدمي هاتف Galaxy A23

سعر هاتف Vivo Y52T تحفة الفئة الاقتصادية بمواصفات عالية 2

يدعم الهاتف تقنيات

  • البلوتوث 5.1.
  • شبكات الجيل الخامس 5G.
  • شبكات الـ Wi-Fi.

سعر هاتف فيفو Vivo Y52T

يتوفر هاتف فيفو الجديد بثلاثة ألوان رائعة هى: “الأسود، والأبيض المتدرج، والأزرق”ن وسوف يتم طرحه في الصين من اليوم 19 سبتمبر 2022، بسعر 185 دولار أمريكي للإصدار الأساسي منه 8-128 جيجا بايت.

والجدير بالذكر أن شركة فيفو تحظى بشعبية كبيرة للغاية خلال هذه الفترة في العديد من دول العالم، حيث أصبحت هواتفها محط جذب للعديد من الفتيات والشباب نظراً لسعرها المنخفض وأشكالها الجذابة.