واتساب تطرح ميزات رائعة طال انتظارها في 2022 لتحسين تجربة المستخدمين

واتساب تطرح ميزات رائعة طال انتظارها في 2022 لتحسين تجربة المستخدمين
واتساب

يقوم تطبيق واتساب بالعمل علي تطوير بعض التحديثات المفيدة لمستخدميه، والتي من شأنها تحسين تجربة المستخدمين وتغيير طريقة استخدام أبرز الخصائص الرئيسية للخدمة، وفي الفترة الأخيرة، قام تطبيق واتساب بالإعلان عن مزاياه الجديدة، حيث ذكرت شبكة المراسلة الفورية الأكثر شيوعاً واستخداما في العالم، عبر مدونتها الرسمية علي الإنترنت، أنها قد أتاحت الكثير من الخصائص الجديدة التي ينتظرها الكثير من الأشخاص والتي طال انتظارها، والتي تضمن مشاركة الملفات بحجم 2 جيجابايت، ميزة التفاعلات، وإضافة حتى 512 مستخدما إلى الدردشة الجماعية.

ميزات واتساب في 2022

زيادة حجم المجموعة إلى 512 شخصا: أشارت مدونة واتساب أن المجموعات أصبحت أكبر بمرتين مما كانت عليه، حيث أنها أتاحت إمكانية إضافة العديد من الأشخاص إلي الدردشة.

زيادة عدد المشاركين في الدردشات

حيث أصبح الحد الأقصي لعدد الأشخاص المشاركين بالدردشة الجماعية من 256 إلي 512 شخصاُ، وهذا يمنحك مساحة كبيرة لإضافة العديد من المشاركين في مجال عملك، وسوف يتم زيادة العدد إلى 1024 شخصاً خلال الفترة القادمة، حيث تم طرح تلك الميزة الرائعة على تطبيق الدردشة الفوري التجريبي.

واتساب تطرح ميزات رائعة طال انتظارها في 2022 لتحسين تجربة المستخدمين 1خاصة التفاعلات بالموز التعبيرية

خاصية التفاعلات بالرموز التعبيرية: أشارت منصة واتساب، أن خاصية التفاعل بالرموز التعبيرية الجديدة، أصبحت متاحة اليوم علي أحدث إصدار مستقر من التطبيق علي الهواتف الذكية آيفون وأندرويد، كما تتميز هذه الخاصية بأنها سريعة وسهلة الوصول إليها، وتهدف أيضاً إلي تقليل عدد الرسائل في المجموعات.

زيادة حد المشاركة الملفات على التطبيق

زيادة حد مشاركة الملفات إلى 2 جيجابايت: تشمل الميزة الجديدة علي تطبيق واتساب القدرة علي مشاركة العديد من الملفات قد يصل حجمها إلي 2 جيجابايت، وهذا يعتبر تحسن هائل بالنسبة إلي الحد السابق والذي كان يبلغ 100 ميجابايت.

واتساب تطرح ميزات رائعة طال انتظارها في 2022 لتحسين تجربة المستخدمين 2التشفير بين الطرفين

كما يقول واتساب إن الملفات محمية بواسطة التشفير من طرف إلي طرف أخر، وينصح واتساب باستخدام شبكة واي فاي لمشاركة الملفات الكبيرة بشكل مميز، بالرغم من أن عمليات التنزيلات والتحميل لهذه الملفات ستظهر عدداً سيخبرك بالوقت التي سيتعين عليك القيام بها.

يحاول تطبيق واتساب خلال الفترة الأخيرة طرح العديد من الميزات الجديدة الرائعة، من أجل جذب الكثير من عشاق تطبيقات الدردشة الفورية في العالم، في ظل منافسة قوية بين العديد تطبيقات الدردشة في العالم.