علامات بسيطة تدل على قيام شخص ما بحظرك على واتساب.. تعرف عليها

علامات بسيطة تدل على قيام شخص ما بحظرك على واتساب.. تعرف عليها
علامات بسيطة تدل على قيام شخص ما بحظرك على واتساب

غالباً ما يتعرض الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب للحظر من قبل زملائهم أو أصدقائهم أو حتي أقاربهم دون معرفتهم بالأمر، كما أن كثير منهم يستمرون في إرسال الرسائل ولكن بلا فائدة، وأشارموقع Business Insider إلي عدد من العلامات التي تخبرك إذا ما إذا قام شخص ما بحظرك علي تطبيق الدردشة الفوري أم لا، ولكن لابد أن تعرفوا أنه لا يوجد طريقة محددة لمعرفة ما إذا كان تم حظرك أم لا، ويوجد العديد من العلامات التحذيرية التي يمكنها مساعدتك بنسبة كبيرة في معرفة هذا الأمر.

علامات تدل على حظرك على واتساب

من أهم العلامات التي تدل على حظر شخص لك، لا ترى صورة الملف الشخصي الخاصة بالمستخدم، فإذا قام شخص ما بحظرك، ثم قام بتغيير صورة الملف الشخصي الخاص به، فلن تري صورة الملف الشخص الجديدة، وسوف تري دائماً اآخر صورة قديمة عندك، ولكن هذه العلامة ليست كافية وحدها، حيث إذا كنت تعلم أن هذا الشخص يقوم بتحدث صورته كثيراً تم توقف فجأة، فهذا يدل علي أنه قد تم حظرك.

حظر واتساب
حظر واتساب

العلامة الثانية، لا يمكنك رؤية حالة “آخر ظهور” أو last seen، أول شئ يجب عليك فعله هو أن تتحقق من حالة آخر ظهور للمستخدم، حيث أن هذه الرسالة يتم تحديثها في الوقت الذي يفتح فيه المستخدم تطبيق واتساب، وتخبرك بآخر مرة استخدم فيها التطبيق.

ولكن إذا كنت لا تري هذا الأمر لعدة مرات وفي أوقات مختلفة، فربما قد تم حظرك، ولكن هذا لوحده لا يعتبر علامة لذلك، حيث أن الكثير من المستخدمين يقوموا بتعطيل هذه الميزة في حسابتهم.

علامات بسيطة تدل على قيام شخص ما بحظرك على واتساب.. تعرف عليها 1

أخيراً، تظهر رسائلك علامة إرسال واحدة فقط، حيث يستخدم  تطبيق واتساب رموز علامة الاختيار لكي تتبع رسائلك، ويعني رمز علامة اختيار واحدة بجوار رسالتك أنه قد تم إرسالها.

بينما تشير علامتا اختيار إلى أنه تم استلامها، ولكن عندما ترسل رسالة إلى شخص قام بحظرك، فلن تظهر علامة الاختيار الثانية أبدا، ومن خلال تلك الخطوات يمكنك التعرف على من قام بحظرك على تطبيق الدردشة الفوري العالمي واتساب.

يمكنك متابعة الفيديو السابق من أجل التعرف على العديد من التفاصيل الهامة عن علامات حظر المستخدمين على التطبيق، والتي تكشف عما إذا كان شخص قد قام بحظرك على التطبيق بكل سهوله ويسر، وخاصة بعد انتشار التطبيق في العديد من دول العالم، وأصبح لا غنى عنه خلال المرحلة الحالية لقضاء العديد من الأمور الهامة.

يمكنك التعرف على من قام بحظرك على تطبيق واتساب من خلال الخطوات السابقة، ولاسيما أن التطبيق يحظى بشعبية عالمية كبيرة خلال هذه الفترة، ويمكنك من خلاله التواصل مع العديد من الأصدقاء والأهل في جميع دول العالم.