أفضل برامج لزيادة سرعة النت والتصفح بسهولة

أفضل برامج لزيادة سرعة النت والتصفح بسهولة
تسريع الإنترنت

يعاني الكثير من الأشخاص من مشاكل بطء الإنترنت، وهذا الأمر يتسبب في إزعاج كبير خاصة إذا كنت تعمل بالاعتماد عليه أو إذا كنت تدرس، سنوضح في هذا المقال أفضل الحلول التي يمكن استخدامها لزيادة سرعة النت بإمكانيات بسيطة، وأفضل هذه الحلول هي استخدام برامج تسريع الإنترنت، والتي بدورها تعمل على الوصول لأقصى سرعة إنترنت متاحة.

أفضل برامج لتسريع الإنترنت

يعتبر برنامج Fing من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها في تسريع الإنترنت، حيث يقوم باكتشاف المتطفلين الذين يستخدمون الشبكة الخاصة بك دون إذنك، كما يقوم بتحليل الشبكة الخاصة بك ومعرفة أسباب بطء الإنترنت على الهاتف،وفي حالة شعورك أن هناك شخص غريب متصل بالشبكة، فإنه يمكنك حظره بسهولة من التطبيق.

تسريع الإنترنت
تسريع الإنترنت

يقوم تطبيق Net Optimizer بتسريع الإنترنت في الأندرويد، حيث يتميز بفاعليته في تسريع الواي فاي أو اتصال البيانات بسهولة، وذلك بسبب الواجهة البسيطة الخاصة بالبرنامج، حيث يعمل البرنامج من خلال النقر على زر مرة واحدة فقط.

ويعمل على تحليل شبكات DNS من أجل اختيار الأسرع من بينهم، ويسمح لك بتحديدها يدوياً، كماأنه يساهم في زيادة سرعة التصفح ومشاهدة الفيديوهات، وتقليل التأخير في الألعاب الأون لاين.

يهمك أيضاً:
كيفية توفير باقة النت على الهاتف ونصائح ذهبية للمستخدمين
سامسونج تزف بشرى سارة لمستخدمي هاتف Galaxy A23

تسريع الإنترنت
تسريع الإنترنت

يتمتع برنامج Speedify بقدرته العالية في تسريع الإنترنت، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي تجعله مفيداً للمستخدمين،حيث يحتوي على واجهة بسيطة جداً، وهذا ما يجعل من السهل تشغيل البرنامج لجميع المستخدمين، ويدعم تسريع شبكات الواي فاي وبيانات الجوال أيضاً، كما أنه يتمتع بقدر كبير من الأمان، وبهذا نكون قد أوضحنا أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها للحد من المشكلة التي تزعج الكثير من الأشخاص حول العالم.

برنامج Net Optimizer

يمكنك التعرف على العديد من الميزات الرائعة للبرامج السابق من خلال متابعة الفيديو التالي، والذي به العديد من المعولمات الهامة والشرح المفصل للبرنامج لزيادة سرعة النت