إنستجرام يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن إخفاء المشاركات غير المهمة

إنستجرام يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن إخفاء المشاركات غير المهمة
إنستجرام يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن إخفاء المشاركات غير المهمة

أعلنت منذ قليل شركة انستجرام Instagram خلال الساعات الماضية  أنها تختبر تمييز المنشورات على لوحة الاستكشاف، وذلك باعتبارها “غير مهتم”، حيث يحاول تطبيق التواصل الاجتماعي إطلاق العديد من الميزات الجديدة خلال هذه الفترة، وذلك من أجل جذب العديد من العملاء الجدد، وسط منافسة قوية وشرسة بين العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

ميزة إنستجرام الجديدة

من جانبها أشارت صحيفة “metro” البريطانية أن تطبيق التواصل يعتزم تغير خوارزمية توصياته مما يسمح للمستخدمين بتحديد نوع المنشورات التي يرغب المستخدمون في رؤية المزيد منها.

إنستجرام يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن إخفاء المشاركات غير المهمة 1

قالت شركة “ميتا” المالكة لموقع إنستجرام من خلال منشور هام لها في المدونة التابعة لها، أنها تختبر زراً جديداً يُدعى “غير مهتم”، والذي يُساعد المستخدمين كثيراً على تخصيص نوع المحتوى الذي يريدون رؤيته في موجز الأخبار، مما سيوفر في النهاية لهم تجربة استخدام أفضل أثناء تصفح التطبيق.

وأشار التطبيق انه يختبر القدرة على تمييز منشورات متعددة على صفحة أكسبلور بالتطبيق، وذلك باعتبار “لاتهم” المستخدم، حيث يسمح لك التطبيق بضبط الخوارزمية من خلال العمل على توفير خيار من أجل تحديد ما إذا كان المنشور المقترح لا يثير اهتمامك.

يهمك أيضاً:
كيفية توفير باقة النت على الهاتف ونصائح ذهبية للمستخدمين
سامسونج تزف بشرى سارة لمستخدمي هاتف Galaxy A23

إنستجرام يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن إخفاء المشاركات غير المهمة 2

بعد مشاهدة أحدث المشاهدات التي يُشاهدها المستخدم من الحسابات التي يتابعها، يقترح تطبيق إنستجرام المنشورات عند التمرير على الموجز بالتطبيق، حيث تستند تلك الاقتراحات على مدة التفاعل معها، وسوف تتوقف المنصة عن عرض محتوى مشابه للمشاركات التي لم تنال على إعجاب المستخدم.

كيفية إخفاء منشور مقترح على إنستجرام؟

  • افتح تطبيق إنستجرام على هاتفك الذكي.
  • الضغط على النقاط الثلاث الموجودة أعلى المنشور وحدد غير مهتم.
  • يمكنك إخفاء منشور مقترح بالنقر فوق علامة “x” أعلى المشاركة.
  • أسفل ميزة إخفاء المنشور Post Hidden.
  • يمكنك اختيار التوقف عن مشاهدة المنشورات المقترحة المماثلة في الموجز، أو تأجيل المشاركات المقترحة المماثلة في خلاصتك لمدة تصل إلى ثلاثون يوماً.