كيفية معرفة أن حساب واتساب مخترق

كيفية معرفة أن حساب واتساب مخترق

كيف اعرف ان واتساب مخترق، حيث أنه يعتبر من الأسئلة الشائعة عبر مواقع الإنترنت، خلال الفترة الأخيرة، في ظل وجود شكاوى من العديد من الأشخاص في العديد من البلاد وخاصة الوطن العربي باختراق الحسابات الخاصة لهم وابتزازهم من خلال تطبيق الواتساب، ولذلك سنتعرف اليوم عن كيفية معرفة أن حساب واتساب مخترق.

كيفية معرفة أن حساب واتساب مخترق

كيف تعرف أنك الوحيد الذي يستخدم حساب واتساب الخاص بك؟ ويمكنك ذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول على تطبيق الواتساب عبر جهاز الكمبيوتر.
  2. اضغط على الثلاث نقاط في أعلى التطبيق.
  3. اختيار  WhatsApp Web.
  4. وسيظهر لك إذا كان هناك جلسات مفتوحة من خلال الإنترنت.

ثم عليك الخروج تسجيل الخروج من كافة الأجهزة التي تقوم بالدخول منها لحسابك للتأكد من ألّا أحد يدخل على الحساب الخاص بك، وعند تسجيل الخروج سوف يتم تلقياً خروج المخترق من الحساب، مع العلم أنه في حالة الضغط على WhatsApp Web عند فتح الكاميرا تلقائياً، ذلك يدل على أن الواتساب غير مخترق.

كيفية معرفة أن حساب واتساب مخترق 7

كيف اعرف أن الواتس مخترق للآيفون

  • الانتقال إلى تطبيق الواتساب عبر هاتف الآيفون.
  • اضغط على الثلاث نقاط أو الإعدادات في أعلى التطبيق.
  • عليك النقر على WhatsApp Web.

عند ظهور صفحة بها جهاز الحاسب الآلي أو الهاتف الذكي وتطلب دعوة الهاتف إلى الكمبيوتر، فذلك يدل أن الواتساب لم يتم اختراقه أو مراقبته، وعندي تري صفحة تحتوي على أي متصفح مثل Google Chrome أو Mozilla Firefox أو غيرهم، فذلك يعني أن هاتفك يتم مراقبته.

كيفية معرفة أن حساب واتساب مخترق
كيفية معرفة أن حساب واتساب مخترق

 كيف اعرف أن واتساب مراقب للأندرويد

فتح التطبيق وعند الضغط على الثلاث نقاط في أعلى التطبيق، سوف تظهر لك العديد من الخيارات مثل WhatsApp Web والإعدادات والحالة وغيرها، وعند ظهور صفحة مسح  الرمز من خلال الكاميرا لتتمكن من فتح الهاتف وجهاز الكمبيوتر فأن الهاتف الخاص بك آمن، وإذا ظهر عبارة تدل على وقت آخر للإشارة إلى وقت وتاريخ فهذا يشير أن هاتفك مخترق