الكشف عن أقوى ميزة من واتساب انتظرها المستخدمين طويلاً

تحديثات جديدة ومستمرة من تطبيق واتساب المنصة الأشهر عالميًا والأكثر تحميلاً واستخدامًا من قبل أكثر من ملياري مستخدم حول العالم، من أجل إضافة العديد من الميزات الجديدة والرائعة التي ينتظرها الكثيرين، فضلاً عن العمل على حل بعض المشكلات التي يعاني منها آخرين، في الوقت الذي تم فيه الكشف عن ميزة استثنائية قد تُحدث ثورة في استخدام التطبيق.

تحديث جديد من واتساب

فقد كشف تقارير عالمية، أن تطبيق واتساب، سيُتيح قريبًا جدًا إمكانية استعادة الرسائل المحذوفة مرة أخرى، وهي ميزة طالب بها الملايين، حيث يُمكن للمستخدمين من استعادة رسائلهم المحذوفة عن طريق الخطأ، خاصةُ لجروبات العمل على المنصة، من خلال تغيير بعض الإعدادات، أو عبر الضبط الخاص، على أن يتم تضمين تلك الميزة مع تحديث Android 2.22.13.5 القادم لهواتف أندرويد.

الكشف عن أقوى ميزة من واتساب انتظرها المستخدمين طويلاً 1
الكشف عن أقوى ميزة انتظرها المستخدمين طويلاً

وتضمينها لهواتف الآيفون

ولن تكون ميزة استعادة الرسائل المحذوفة مرة أخرى حصرية لهواتف الأندرويد فقط، فقد أشارت التقارير إلى أنها ستكون متاحة أيضًا لهواتف الآيفون، كما أرفقت تلك التقارير لقطة شاشة أو ما يُعرف بالـ “سكرين شوت” للميزة الجديدة المتظرة المتوقع أن تتوفر قريبًا جدًا.

الكشف عن أقوى ميزة من واتساب انتظرها المستخدمين طويلاً

وأضافت التقارير أن المستخدمين يُمكنهم شريطًا شريطًا عند اكتشاف محاولة حذف رسالة، و في هذه الحالة ، فإن مستخدمي المنصة سيكون لديهم بضع ثوانٍ لاستعادة الرسالة المحذوفة مرة أخرى بضغطة واحدة.