هتتفرج ببلاش.. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان يونايتد في الدوري الإنجليزي بدون تشفير

هتتفرج ببلاش.. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان يونايتد في الدوري الإنجليزي بدون تشفير

ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي، حيث من المعتاد أن يتم تشفير المباريات الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن لحسن الحظ هناك بعض القنوات المفتوحة الحاصلة على حقوق بث بعض المباريات.

بداية، سوف يحل فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح ومدرب الفريق الألماني “يورجن كلوب” ضيفًا ثقيلاً على فريق مان يونايتد بقيادة النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” ومدرب الفريق “إيريك تين” وذلك في ختام الجولة الثالثة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان يونايتد

تعد مجموعة قنوات BeIN Sport هي الناقل الحصري لكافة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنها هي الشبكة الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباراة ليفربول ومان يونايتد في إفريقيا والشرق الأوسط، لكن لحسن الحظ توجد مجموعة من القنوات المفتوحة التي تستطيع تثبيتها على تلفازك ومشاهدة المباراة بدون تشفير، عمومًا، يمكنكم تثبيت القنوات التالية لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.

  • قناة Diema Sport 2 HD.
  • قناة Super Sport 2 HD.
  • قناة Eleven Sports HD2.
  • قناة Digi Sport 1 HD Romania.
  • قناة Arena Sport 1 HD Premium Serbia.

في النهاية، هذه هي قائمة القنوات الناقلة للمباراة بشكل مجاني، مع ملاحظة، أن المباراة ستبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب “أولد ترافورد” كما يمكنكم مشاهدة المباراة على قناة beIN Sport HD 1 Premium المشفرة.