بشرة سارة.. أسعار البيض في مصر اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022 مع بداية التعاملات

بشرة سارة.. أسعار البيض في مصر اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022 مع بداية التعاملات

البيض من السلع الغذائية ومن المنتجات الطبيعية التي تدخل في كثير من الأكلات الشعبية، لذا يهتم عدد لا بأس به من المواطنين بالبحث عن أسعار البيض بشكل متكرر على مدار الأسبوع، خاصة مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد في جمهورية مصر العربية، عمومًا، من خلال الفقرات التالية نوضح لكم أسعار البيض في مصر اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022 مع بداية التعاملات الصباحية في الأسواق المحلية.

بداية، زف وزير التموين بمصر بشرة سارة لجميع المواطنين تتعلق بأسعار البيض خلال الفترة المقبلة، حيث سيتم توفير البيض بأسعار مخفضة للغاية وذلك بالتعاون مع منتجي البيض في جميع المحافظات لتوفيره بأقل الأسعار مع اقتراب العام الدراسي الجديد.

أسعار البيض اليوم في مصر

شهدت أسعار كرتونة البيض في بورصة البيض والأسواق المحلية انخفاضًا كبيرًا في ختام تعاملات ليلة أمس الثلاثاء 9 أغسطس, حيث تراجعت أسعار كرتونة البيض الأحمر وكرتونة البيض الأبيض، في حين استقرت أسعار كرتونة البيض البلدي.

أسعار البيض اليوم في مصر

عمومًا، استقرت الأسعار نسبيًا في بداية تعاملات اليوم، بعدما شهدت ارتفاعًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تدخل الحكومة لضبط أسعار البيض في الأسواق المحلية لحماية المستهلكين. عمومًا ننشر لكم من خلال موقع “مصر فايف” أسعار كرتونة البيض بجميع أنواعه، الأحمر والأبيض والبلدي، وفقًا لبورصة الحمامي للبيض.

النوع فئة العبوة أقل سعر أعلى سعر
بيض بلدي كرتونة 58 جنيه مصري 59 جنيه مصري
بيض أحمر كرتونة 58 جنيه مصري 60 جنيه مصري
بيض أبيض كرتونة 52 جنيه مصري 53 جنيه مصري

في النهاية، أسعار البيض في المحلات مستقرة نوعًا ما، حيث استقر سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم الأربعاء وسجلت الكرتونة 60 جنيه مصري، كما استقرت سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم الأربعاء لـ 55 جنيه، أما سعر كرتونة البيض البلدي فثبت عند 61 جنيه مصري، مع ملاحظة أن أسعار البيض قد تتأثر بعدم استقرار سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري