سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية اليوم السبت ٦ أغسطس ٢٠٢٢

يرتبط بسعر صرف الدولار والعملات الأجنبية العديد من السلع الغذائية داخل الأسواق المصرية، لا سيما السلع الأساسية مثل أسعار اللحوم وأسعار الدواجن وغير ذلك من السلع التي تهم الأسرة المصرية، ومع عدم استقرار سعر صرف العملات الأجنبية في البنوك المصرية خاصة الدولار الأمريكي، نجد عدم استقرار في أسعار السلع الغذائية وأسعارالذهب كأهم المعادن الحالية.

عمومًا، استقر سعر الدولار وسعر صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري، وذلك مع بداية التعاملات الصباحية اليوم السبت ٦ أغسطس ٢٠٢٢، وذلك بعدما سجلت أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري أقوى ارتفاعات أسبوعية غير مسبوقة منذ عام ٢٠١٦ حيث صعد الدولار بقيمة ١٧ قرشًا على مدار تعاملات الأسبوع الماضي.

سعر الدولار اليوم في مصر

يقدم لكم موقع “مصر فايف” من خلال الجدول التالي، أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري مع بداية التعاملات الأسبوعية في أغلب البنوك المصرية، وذلك بعد التحديثات المباشرة الواردة من البنك المركزي المصري، جدير بالذكر أن سعر الدولار قد يتغير في ومضة عين حسب متغيرات الاقتصاد العالمي والمحلي.

البنك سعر البيع سعر الشراء
بنك سايب 19.16 19.06
بنك HSCB 19.16 19.06
المصرف المتحد 19.16 19.08
بنك المشرق 19.16 19.06
كريدي أجريكول 19.16 19.06
البنك المركزي المصري 19.18 19.07
البنك الأهلي اليوناني 19.14 19.08
بنك مصر 19.14 19.08
البنك العربي الأفريقي 19.16 19.06

جدير بالذكر، أن البيانات الواردة من البنك المركزي المصري أظهرت أن أسعار صرف الدولار الأمريكي الرسمية سجلت ارتفاعات بقيمة ١٧ قرش خلال تعاملات الأسبوع الماضي، وذلك من مستويات ١٨،٨٩ جنيه مصري للشراء و ١٩،٠٠ جنيه للبيع، ليصل بنهاية تعاملات الأسبوع الماضي إلى مستويات ١٩،٠٧ جنيه للشراء و ١٩،١٧ جنيه للبيع.

كما ارتفع سعر الدولار الأمريكي يوم أمس على المستوى العالمي محاولاً تعويض أكبر الخسائر العائدة عليه، وذلك بعد تراجع يومي قياسي في أكثر من أسبوعين، مع محاولة تحول تركيز المتعاملين إلى بيانات الوظائف الأمريكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.