واتساب يطرح ميزة جديدة رائعة بشأن الجروبات طال انتظارها.. قريباً

واتساب يطرح ميزة جديدة رائعة بشأن الجروبات طال انتظارها.. قريباً
ميزة جديدة في واتساب

يقوم تطبيق واتساب بالتطوير المستمر للمنصة، خاصة في الآونة الأخيرة، وذلك لجذب العديد من المستخدمين للتطبيق على مستوى العالم، كما أنه يعتبر أفضل منصة للرسائل على مستوى العالم، حيث أطلق الكثير من الميزات الجديدة إلى خدمة الرسائل الفورية، وذلك مثل كتم الرسائل من مستخدمين محددين في أي جروب وزيادة حجم مشاركة الملف، وإخفاء الظهور أونلاين، بالإضافة إلى إخفاء آخر صورة شخصية عن أشخاص محددين.

ميزة جديدة في واتساب

وحسب ما تم ذكره في موقع “جيز مو شينا” التقني، فإن واتساب يستعد لطرح ميزة جديدة تتعلق بالجروبات، حيث يستعد التطبيق لإصدار ميزة جديدة تمنح أدمن الجروب القدرة على حذف أي رسالة لأعضاء الجروب والتي طال انتظارها، وذلك من خلال تضمين القدرة على حذف الرسائل الجماعية للجميع، وهذه الميزة تعطي فوائد كثيرة لإدارة الجروب على تطبيق واتساب بشكل أفضل.

ميزة جديدة في واتساب
ميزة جديدة في واتساب

سيتم توفير هذه الميزة الجديدة في نسخة تجريبية على واتساب بنظام أندرويد بإصدارات تصل إلى 2.22.17.12، فإن كنت أدمن أي جروب وحاولت أن تحذف أحد الرسائل الواردة، ورأيت الخيار “حذف للجميع”، فإن هذا يشير إلى أن هذه الميزة متاحة لك.

والجدير بالذكر أنه سيتم إظهار اسمك دائماً لكل أعضاء الجروب في نفس مكان الرسالة التي تم حذفها، وذلك لتنبيه الأعضاء أنك من قمت بفعل ذلك، بالإضافة إلى أنه سيتم إصدار إصلاح لزر اللحاق بالركب بواسطة تطبيق واتساب، والذي يتم ذكره عادة عندما يتم ذكرك من قبل شخص ما في الجروب.

ميزة جديدة في واتساب
ميزة جديدة في واتساب

حيث يعاني هذا الزر من بعض المشكلات البرمجية، ويظهر بدون سبب للمستخدمين بشكل متكرر، ويقوم تطبيق واتساب بإصدار العديد من التحديثات والميزات الجديدة التي تجذب العديد من المستخدمين، وهذا يجعله من أهم منصات التراسل على مستوى العالم.