نفى الشائعات المتداولة بخصوص هدم بلوكات بالحي العاشر بمدينة نصر بالقاهرة

انتشرت خلال الأونة الأخيرة شائعات على مواقع التواصل الإجتماعي فيما يتعلق بهده الحي العاشر بمدينة نصر بالقاهرة، وهذا ما كشف عنه السيد إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية في هذا الشأن، مؤكدا على أن ذلك الكلام المتداول من هنا وهناك عبر المواقع ليس له أى أساس من الصحة إطلاقا.

نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية ينفي شائعات هدم الحي العاشر بمدينة نصر

نفى الشائعات المتداولة بخصوص هدم بلوكات بالحي العاشر بمدينة نصر بالقاهرة 2

وأضاف نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية عدم صدور أى قرارات تتعلق بهدم الحي العاشر بمدينة نصر بالقاهرة، ولا يوجد أى شىء يفيد ذلك، ولا يوجد إى إزالات في الحي العاشر بمدينة نصر، ليوضح للجميع أن ذلك مجرد شائعات غير حقيقية، ما يحدث فقط في الحي السابع والسادس.

هدم بلوكات بالحيين السادس والسابع بمدينة نصر بالقاهرة وليس كما أشاعت المواقع

كانت صفحات التواصل الإجتماعي خلال الأيام السابقة قد ذكرت عن أخبار تفيد بصدور قرارات بهدم الحي العاشر بمدينة نصر على نفس منوال هدم بلوكات الحي السادس والسابع بمدينة نصر، حيث إستهدفت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة إزالة بلوكات بالحيين السابع والسادس وهو ما جعل البعض يتوقع حدوث ذلك بالحي العاشر.

تدابير وإعتمادات مالية لتعويض الأسر المتضررة وإيجاد شقق بديلة من المحافظة

وفي سياق متصل تطرق الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية إلى أنه في الوقت الحالي يتم إتخاذ التدابير والإعتمادات المالية المتعلقة بالتعويضات ليتم صرفها على الأسر أو إستخراج الشقق البديلة من إزالة بلوكات الحي السادس والسابع بمصر، وأكد على إستمرار الجهود المبذولة للتواصل مع المواطنين حتى يتم التعرف على رغباتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *