قائمة نارية لـ بيراميدز بإستعادة القوة الضاربة لصدمة الزمالك والمنافسة بقوة على قمة الدوري المصري

قائمة نارية لـ بيراميدز بإستعادة القوة الضاربة لصدمة الزمالك والمنافسة بقوة على قمة الدوري المصري

في إطار المباراة المنتظرة التي تجمع فريقي الزمالك مع نظيره فريق بيراميدز ضمن مواجهات الأسبوع السابع والعشرون من منافسات الدوري المصري لكرة القدم التي يستضيفها ملعب القاهرة الدولي مساء اليوم الإثنين، وتعتبر المباراة قمة قي كل شىء بإعتبارها بين الفريق متصدر جدول الترتيب نادي الزمالك، واوصيف نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني.

بيراميدز يعلن جاهزيته للمواجهة الحاسمة بإستعادة قوته الضاربة

قائمة نارية لـ بيراميدز بإستعادة القوة الضاربة لصدمة الزمالك والمنافسة بقوة على قمة الدوري المصري 7

في سياق متصل إستعاد فريق بيراميدز قوته الضاربة بعودة النجم التونسي فخر الدين بن يوسف والنجم المغربي وليد الكرتي بعد العودة من الإيقاف، بالإضافة للاعب الشاب المتألق إبراهيم عادل بعد التعافي من الإصابة، ويدخل بيراميدز المباراة وفي رصيده 59 نقطة بالمركز الثاني بجدول الترتيب، ويسعى للفوز بالمباراة لتقليص النقاط مع الزمالك لنقطة واحدة.

الزمالك يأمل في إستغلال الحالة المعنوية وسلسلة النتائج الإيجابية خلال الفترة الأخيرة

على جانب آخر يعول فريق الزمالك على سلسلة النتائج الإيجابية خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة البروفيسور جوسفالدو فيريرا لإقتناص نقاط المباراة الثلاثة والإستمرار في قمة جدول ترتيب الدوري، ويملك فريق الزمالك 63 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، ويأمل فريق الزمالك في الفوز بالمباراة للذهاب بعيدا وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه لـ7 نقاط، وإقترابه من حسم الدوري المصري للعام الثاني على التوالي.

قائمة نادي بيراميدز إستعدادا لمواجهة للزمالك

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – يوسف نادر
  • خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – حسين السيد – أحمد سامي – محمد حمدي
  • خط الوسط: نبيل دونجا – إبراهيم توريه – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – عمر جابر – أحمد توفيق – وليد الكرتي – محمود صابر – إبراهيم عادل – إسلام عيسى – إيريك تراوري
  • خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – فخري لاكاي – دودو الجباس

قائمة نادي الزمالك إستعدادا لمواجهة بيراميدز

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم.‏‎
  • خط الدفاع: محمود حمدي الونش، محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي، حازم إمام، حمزة المثلوثي.
  • خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، يوسف إبراهيم أوباما، محمود عبدالرازق شيكابالا، أيمن حفني، أحمد سيد زيزو.
  • خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه ، سيف الجزيري، سيد عبدالله نيمار.