رسميًا تحديد موعد السوبر المصري الناري بين الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبوظبي

رسميًا تحديد موعد السوبر المصري الناري بين الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبوظبي

في إطار إقامة السوبر المصري  بين عملاقي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، إعتمد مجلس أبوظبي رسميًا موعد المباراة بين قطبي الكرة المصرية يوم 28 أكتوبر 2022 م في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت دولة الإمارات، والسابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ويستضيف المقابلة ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك للظفر بكأس السوبر المصري

تقام تلك المواجهة المرتقبة بين فريق هم الأشهر عربيا على الإطلاق بين بطل الدوري الموسم الماضي نادي الزمالك والغريم التقليدي النادي الأهلي وصيف بطل كأس مصر الموسم الماضي نادي الزمالك، وتلك المواجهة الخامسة التي تستضيفها دولة الإمارات لمباراة السوبر المصري، بعدما أقيمت أعوام 2015 و 2017 و 2018 و2020.

حصول مجلس أبوظبي الرياضي على حقوق المباراة بين عملاقي القاهرة

رسميًا تحديد موعد السوبر المصري الناري بين الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبوظبي 1

وفي سياق متصل نجد أن مجلس أبوظبي الوطني الرياضي قد وقع إتفاقية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية وشركة بريزنتيشن سبورتس، من أجل إقامة مباراة كأس السوبر بين الفريقين الفائز بدرع الدوري المصري للموسم الماضي، وبطل كأس مصر للموسم الماضي او الوصيف النادي الأهلي.

تعاون مثمر وإيجابي في الجانب الرياضي بين الإمارات ومصر

الجدير بالذكر أن التعاون بين الجانبين المصري والإماراتي المثمر والروابط التاريخية التي تربط بين دولة الإمارات ومصر، لتبادل المحافل الدولية بين البلدين على المستوى الرياضي، ضمن أجندة الفعاليات الرياضية الدولية المختلفة في إمارة أبوظبي، في ظل تعاون مثمر  بين الطرفين بشكل دائم.