ميزة جديدة رائعة من واتساب تحدد مصير رسائلك على whatsapp

ميزة جديدة رائعة من واتساب تحدد مصير رسائلك على whatsapp
واتساب.. ميزة جديدة رائعة تحدد مصير رسائلك على whatsapp

في خطوة رائعة لتحديد مصير رسائل المستخدم في تطبيق واتساب، أعلن تطبيق الدردشة الفوري التابع لشركة ميتا خلال الفترة الأخيرة، إطلاق ميزة جديدة بشأن خاصية حذف رسائلك على الدردشة بعد مده معينة يحددها المستخدم بنفسه، وذلك من أجل زيادة عمليات الأمان على تلك الرسائل فضلاً على تفريغ مساحة تخزينية جديدة في الهاتف الخاص بالمستخدم.

ميزة واتساب الجديدة بشأن الرسائل

وفقاً لما نشره موقع سكاي نيوزعربية، أن الخدمة الجديدة سوف يترتب عليها خلال الفترة القادمة، الاعتماد على البريد الإلكتروني في الاحتفاظ طويل الأمد بالعديد من الوثائق والأوراق المهمة، بينما يقتصر دور تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم على التراسل قصير المدى.

whatsapp واتساب
whatsapp واتساب

وفي حالة تفعيل المستخدم لميزة الخصوصية الجديدة عبر مجموعة من الخيارات المتاحة، وذلك من أجل اختفاء الرسائل لمدة 24 ساعة أو سبعة أيام أو خلال 90 يوماً، بعد إرسالها من المستخدم سوف تختفي جميع الرسائل القديمة على التطبيق.

من جانبه أشار “محمد الحارثي” خبير وسائل التواصل الاجتماعي أن تلك الميزة الرائعة سوف تكون اختيارية، حيث أنها لن تؤثر على الرسائل التي أرسلها أو التي تلقها المستخدم في السابق على الدردشة.

رسائل واتساب
رسائل واتساب

وأوضح الخبير أن تلك الميزة التي أشار أن رائعة سوف تشمل الصور والفيديوهات والنصوص، وأنها جاءت من أجل الحفاظ على الخصوصية بشأن رسائل المستخدم، وذلك من خلال تدمير الرسائل التي لا تريد الاحتفاظ بها لفترة طويلة، وذلك من خلال تمكين تلك الميزة لجعل الرسائل تختفي من الهاتف وكذلك من جهاز الطرف الآخر.

يهمك أيضاً:
واتساب يعمل على ميزة جديدة رائعة لتسهيل عملية الشراء بنقرة زر
أسهل طرق نقل ملفات وفيديوهات واتساب إلى الكمبيوتر للحصول على مساحة تخزينية رائعة