واتساب يعمل على ميزة جديدة رائعة لتسهيل عملية الشراء بنقرة زر

واتساب يعمل على ميزة جديدة رائعة لتسهيل عملية الشراء بنقرة زر
واتساب يعمل على ميزة جديدة رائعة لتسهيل عملية الشراء

يسعى تطبيق واتساب خلال هذه الفترة إلى جلب ميزة جديدة رائعة للعديد من المستخدمين بشأن تسهيل عملية الشراء، وخاصة مع تزايد أعداد مستخدمي التطبيق خلال هذه الفترة، حيث أنها تخطت ملياري مستخدم، وأصبحت العديد من الشركات تعتمد عليه في التفاعل مع عملائها من خلال الدردشة الفورية، حيث يتم تنفيذ عملية الشراء بنقرة زر فقط، مما يُسهل على الطرفين.

ميزة واتساب الجديدة بشأن تسهيل الشراء

أشار موقع “mspoweruser” أن شركة ميتا المالكة لتطبيق الدردشة الفوري WhatsApp، تعمل بجد من اجل جلب المزيد من الميزات لتطبيق الأعمال التجارية من خلال الإنترنت، حيث أنها تعمل على إضافة خواص مفيدة في إصدار WhatsApp Business، وذلك من خلال إضافة اختصار طلب جديد للعملاء من رجال الأعمال.

واتساب يعمل على ميزة جديدة رائعة لتسهيل عملية الشراء
واتساب يعمل على ميزة جديدة رائعة لتسهيل عملية الشراء

ووفقاً لموقع “WABetainfo” المتخصص في رصد مزايا تطبيق واتساب، أنه تم أكتشاف ميزة اختصار “الطلب” على الإصدار التجريبي من التطبيق على هواتف أندرويد، حيث تم رصدها في نسخة الأعمال المخصص لأجهزة سطح المكتب، مما يؤكد للجميع أن حسابات الأعمال على الويب سوف تحصل على نفس الميزة، والامتيازات التي سوف يتمتع بها مستخدمي الهواتف الذكية.

يسمح الاختصار الجديد الذي يتم اختباره على تطبيق الدردشة الفوري للشركات، باختيار المنتجات التي تريد تضمينها وكميتها وسعرها، وتكون حينها الشركة قادرة على مشاركة الطلبات مع العملاء على  تطبيق WhatsApp Business.

واتساب يعمل على ميزة جديدة رائعة لتسهيل عملية الشراء بنقرة زر 1

وأشار موقع WABetainfo أن الشركة تعمل على تطوير الميزة خلال هذه الفترة، وأنه سوف يتم طرحها قريباً، ولكنها سوف تصل إلى مختبري النسخ التجريبية على الهواتف الذكية أولاً ثم طرحها على التطبيق المستقر.