واتساب يطور ميزة جديدة رائعة بشأن حذف الرسائل

واتساب يطور ميزة جديدة رائعة بشأن حذف الرسائل
واتساب يطور ميزة جديدة رائعة بشأن حذف الرسائل طال انتظارها

يعمل تطبيق واتساب WhatsApp خلال هذه الفترة على الكثير من الميزات الجديدة، التي يُطلقها على النسخ التجريبية الخاصة سواء على هواتف أندرويد أو هواتف أيفون وكذلك سطح المكتب، وذلك من أجل كسب العديد من العملاء الجدد للتطبيق وإرضاء أكثر من ملياري مستخدم، في ظل منافسة شرسة وقوية بين العديد من تطبيقات الدردشة الفورية في العالم.

واتساب يطور ميزة التراجع عن حذف الرسالة

من جانبه أشار موقع “Wabetainfo” أن التطبيق يعمل خلال هذه الفترة على تطوير ميزة للتراجع السريع عن تحديثات الحالة، وذلك من أجل مساعدة المستخدمين على استعادة الرسائل عند الحذف بطريق الخطأ، وكان التطبيق قد طرح ميزة “الحذف من أجلي” بدلاً من الحذف للجميع العام الماضي، حيث يتيح الخيار للمستخدمين استعادة الرسالة التي تم حذفها عن طريق الخطأ.

واتساب يطور ميزة جديدة رائعة بشأن حذف الرسائل 1
واتساب يطور ميزة جديدة رائعة بشأن حذف الرسائل طال انتظارها

وتظهر لقطة الشاشة التي شاركها موقع “Wabetainfo”، أنه بعد حذف رسالة من خلال الضغط على ميزة “حذف من أجلي”، يقدم التطبيق خيار جديد في أسفل الشاشة يتيح للمستخدم إمكانية التراجع عن حذف تلك الرسالة.

وهنا يمكن للمستخدم التراجع عن حذف الرسالة خلال ثواني من عملية الحذف، حيث يمكنك على الفور استعادة الرسالة التي تم حذفها عن طريق الخطأ ودون قصد من المستخدم بكل سهولة ويسر مع الميزة الجديدة، وحذفها لدى الجميع إذ كنت ترغب في ذلك.

يهمك أيضاً:

واتساب يطور ميزة جديدة رائعة بشأن حذف الرسائل طال انتظارها

ويحرص تطبيق واتساب خلال هذه الفترة على طرح العديد من الميزات الجديدة على التطبيق، مثل ميزة توفر تصفية جديدة للدردشات الخاصة للمستخدم بحسابات الأعمال على التطبيق من أجل التسهيل على العديد من المستخدمين خلال المرحلة القادمة، حيث أنها قيد التجريب.