واتساب يختبر ميزة رائعة طال انتظارها بشأن إمكانية تعديل الرسالة

واتساب يختبر ميزة رائعة طال انتظارها بشأن إمكانية تعديل الرسالة
واتساب يختبر ميزة رائعة طال انتظارها بشأن إمكانية تعديل الرسالة

يعمل تطبيق واتساب خلال هذه الفترة على ميزة رائعة ينتظرها الملايين من عشاق تطبيق الدردشة الفورية، حيث أن الخدمة تختبر العديد من الميزات الخاصة بالتطبيق خلال هذه الفترة، وتُعد الميزة الجديدة من الميزات التي طالب بها الكثير من مستخدمي التطبيق، وهى القدرة على تحرير الرسائل بعد إرسالها، حيث تتيح تلك الميزة التحرير للرسالة بعد إرسالها للأصدقاء.

واتساب يختبر ميزة تعديل الرسالة بعد إرسالها

أشار موقع “news9live” أن تطبيق واتساب يختبر ميزة جديدة من شأنها السماح للمستخدمين بتعديل الرسائل النصية بعد إرسالها على التطبيق، وذلك من أجل تصحيح الأخطاء الإملائية بسهولة، دون أي حذف للدردشة وكتابة رسالة جديدة من أجل تلافي الأخطاء في الرسالة السابقة.

واتساب يختبر ميزة رائعة طال انتظارها بشأن إمكانية تعديل الرسالة 1

ووفقاً لموقع “WABetaInfo” المتخصص في رصد مزايا وأخبار تطبيق واتساب، حيث تظهر لقطة الشاشة الجديدة للنسخة التجريبية زر جديد لتعديل الرسائل، ويأتي ذلك بجانب خيارات Info و Copy، والتي تظهر عند قيام المستخدم بالنقر المطول على الرسالة النصية في الدردشة سواء كانت فردية أو جماعية، وأنه بمجرد النقر على زر Edit في القائمة المنسدلة يمكن للمستخدم حينها التعديل في الرسالة الخاطئة التي يريد التعديل عليها.

من المتوقع أن يصل التعديل أو الميزة الجديدة للمنصة قريباً على جميع الهواتف الذكية، ولم يوضح WABetaInfo العديد من التفاصيل عن ميزة “تحرير الرسائل النصية” التي يعمل التطبيق على اختبارها خلال هذه الفترة، وبما أن الميزة قد التطوير حالياً فمن الممكن إدخال العديد من التعديلات الجديدة عليها.

يهمك أيضاً:

واتساب يختبر ميزة رائعة طال انتظارها بشأن إمكانية تعديل الرسالة 2

ويجب الإشارة إلى أن التفاصيل التي تتعلق بالمدة الزمنية التي يتم السماح للمستخدم فيها بتعديل الرسالة غير معروفة حتى الآن، وهل لها حد أقصى من الوقت أو لا حتى يتمكن المستخدمون من تعديل الرسائل عليها.

وأشار موقع WABetaInfo أن لقطة الشاشة بالميزة الجديدة يتم اختبارها على أحدث إصدار تجريبي من تطبيق الدردشة الفوري على هواتف أندرويد، وأن التطبيق يخطط خلال هذه المرحلة لجذب نفس الميزة لهواتف آيفون وكذلك إصدار سطح المكتب.