رسميا.. سعر ومواصفات هاتف تكنو Tecno POP 6 الأرخص سعراً وإمكانيات قوية

رسميا.. سعر ومواصفات هاتف تكنو Tecno POP 6 الأرخص سعراً وإمكانيات قوية

أطلقت شركة تكنو الصينية الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية هاتفاً جديداً ضمن سلسلة هواتفها الرائعة ذات الفئة المتوسطة، وهو هاتف تكنو Tecno POP 6، حيث يمتاز الهاتف الجديد من الشركة بإمكانيات قوية مع سعر منافس وقوي لأجهزة أندرويد، حيث تميزت تلك الشركة بهواتفها الرائعة رخيصة السعر لذلك يتم الإقبال عليها بشكل كبير، وخاصة من الأشخاص متوسطي الدخل.

مواصفات هاتف تكنو Tecno POP 6

من جانبه أشار موقع Gizmochina أن هاتف تكنو الجديد ينطلق بشاشة من نوع IPS LCD، وهى بقياس 6.1 بوصة، مع جودة عرض HD +، وتحتوي الشاشة على نوتش على شكل قطرة الماء من أجل الكاميرا الأمامية لتصوير السلفي وإجراء مكالمات الفيديو، وبدقة عرض 720 × 1560 بيكسل.

رسميا.. سعر ومواصفات هاتف تكنو Tecno POP 6 الأرخص سعراً وإمكانيات قوية 1

الكاميرا

يحتوي هاتف تكنو الجديد على كاميرتين في الخلف بدقة 5 ميجابيكسل بالإضافة إلى فلاش من نوع LED، كما أنه يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل أيضا، لالتقاط الصور السلفي وعمل مكالمات الفيديو، ويعمل الهاتف الجديد مع معالج رباعي النواة، وهو يعمل بسرعة 1.3 جيجاهرتز.

الذاكرة والبطارية

يتميز هاتف تكنو Tecno POP 6 بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 3 جيجابايت، وذلك بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت، وهى قابلة للتوسعة من خلال بطاقات microSD، ويعمل الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير مع نظام التشغيل أندوريد 12.

ألوان الهاتف

يتوفر الهاتف الجديد من شركة تكنو بثلاثة ألوان جذابة هى:

  • الأزرق السماوي.
  • الأزرق البحري.
  • الأخضر الليموني.

سعر هاتف Tecno POP 6

والجدير بالذكر أن الهاتف تم إطلاقه في نيجيريا بسعر 130 دولار أمريكي، وتعمل الشركة خلال الفترة القليلة القادمة على طرحه في العديد من دول العالم، ويتميز الهاتف بعدد من الميزات الهامة منها:

يهمك أيضاً:
كيفية حذف حساب فيسبوك بشكل نهائي أو إلغاء التنشيط مؤقتاً
واتساب يختبر ميزة رائعة طال انتظارها بشأن إمكانية تعديل الرسالة

رسميا.. سعر ومواصفات هاتف تكنو Tecno POP 6 الأرخص سعراً وإمكانيات قوية 2

  •  يدعم GPS.
  • يدعم Wi-Fi.
  • يدعم Bluetooth 4.2.
  • خاصية الفتح عن طريق الوجه.
  • شبكات الجيل الرابع 4G LTE.