التموين تعلن تسجيل الهاتف على دعم مصر tamwin com eg إلكترونياً
tamwin com eg

قال مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور عمرو مدكور أنه يمكن الآن تسجيل أرقام الهاتف عبر بوابة دعم مصر tamwin com eg تسهيلاً على المواطنين، بعد أن وصلت الرسالة إلى ما يقرب من 10 ملايين مواطن من مستحقي الدعم من خلال بونات صرف الخبز، مشيراً إلى أن المواطنين الذين وصلتهم الرسالة عليهم التوجه إلى أحد مكاتب التموين بصورة بطاقة الرقم القومي وصورة بطاقة التموين ورقم هاتف مسجل باسم صاحب البطاقة لتسجيل رقم الهاتف أو الدخول إلى بوابة tamwin com eg واتباع الخطوات الخاصة بالتسجيل.

tamwin com eg
tamwin

ادخل على بوابة دعم مصر tamwin com eg وسجل رقم هاتفك

وأضاف مدكور أنه سيتم فتح موقع دعم مصر tamwin. com eg لتسجيل أرقام الهاتف المحمول خلال الأيام القليلة المقبلة تيسيراً على المواطنين بعد أن وصلت الرسالة إلى ما يقرب من 5 ملايين مواطن من أصل 23 مليون بطاقة تموين، مشدداً على ضرورة الدخول إلى منصة tamwin com eg دعم مصر وتسجيل أرقام الهواتف على بطاقات التموين أو التوجه إلى أحد مكاتب التموين وتسجيل رقم الهاتف باسم صاحب البطاقة حتى لا تتعرض بطاقة التموين إلى التوقف.

وتتابع بوابة مصر فايف مع كل قرائها جميع أخبار تحديث بطاقات التموين مع وضع الروابط الخاصة بالتسجيل وتحديث البيانات بصورة كاملة، ويرجى الاحتفاظ بالمقال في المتصفح لمتابعة التحديثات وموعد فتح بوابة دعم مصر لتسجيل أرقام الهواتف إلكترونياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *