تحديث بطاقات التموين tamwin com eg 2022 / رابط دعم مصر لتحديث البيانات

تحديث بطاقات التموين tamwin com eg  2022 / رابط دعم مصر لتحديث البيانات
tamwin com eg 

وجهت وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين إلى تحديث بطاقات التموين tamwin com eg  لكل من تصله رسالة على بونات صرف الخبز بإضافة رقم الهاتف الخاص به حتى لا تتعرض بطاقة التموين إلى التوقف، مشيرة إلى أن الوزارة تعمل على تحديث قاعدة بيانات لديها لضمان وصول الدعم إلى المستحقين، وأنه يمكن الدخول على بوابة دعم مصر والاستعلام عن البطاقات أو إصدار بطاقات جديدة أو استخراج بدل فاقد بالإضافة  إلى استقبال طلبات التظلمات على البطاقات التي تم وقفها.

tamwin com eg 
tamwin com eg

تحديث بطاقات التموين tamwin com eg

وأشارت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن المواطنين الذين تصلهم رسالة عبر بونات صرف الخبز عليهم التوجه إلى أقرب فرع من فروع مديريات التموين لإضافة رقم هاتف محمول باسم رب الأسرة حتى لا تتعرض بطاقات التموين إلى التوقف، مع ضرورة توفير صورة من بطاقة الرقم القومي وبطاقة التموين، مؤكدة أن الإجراءات المتخذة بشأن إضافة رقم الهاتف من شأنها سرعة التواصل مع المواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

وأضافت وزارة التموين أنه على المواطنين الذين وردت إليهم رسالة التحديث ضرورة التوجه إلى مكاتب التموين لإعادة تحديث البيانات الخاصة بهم، وتعبئة الاستمارة الخاصة بتحديث البيانات وهي تتضمن أسماء الأفراد المسجلين على بطاقة التموين.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه يمكن للمواطنين الدخول على رابط دعم مصر tamwin com eg والاستعلام عن الخدمات المتاحة .