مواصفات شاشة هاتف iQoo Neo 6 SE قبل الإطلاق

مواصفات شاشة هاتف iQoo Neo 6 SE قبل الإطلاق
iQoo Neo 6 SE

تم تأكيد مواصفات شاشة هاتف iQoo Neo 6 SE رسميًا من قبل الشركة المصنعة للهاتف، سيحتوي الهاتف الذكي على شاشة E4 OLED من إنتاج شركة Samsung والتي يُقال إنها توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، الشاشة حاصلة على اعتماد +HDR10 وبها ثقب في المنتصف لكاميرا السيلفي.

جاءت مواصفات الشاشة قبل بضعة أيام من الإطلاق في الصين يوم 6 مايو، من المحتمل أيضًا أن يكون الهاتف إصدارًا رفيعًا وخفيفًا من iQoo Neo 6، والذي يحتوي على شاشة 6.62 بوصة inch Full HD+ AMOLED مع مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة.

هاتف iQoo Neo 6 SE
هاتف iQoo Neo 6 SE

مواصفات هاتف iQoo Neo 6 SE

سيحتوي iQoo Neo 6 SE على شاشة E4 OLED من إنتاج شركة Samsung، كما تم الكشف أن الهاتف مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 870 SoC بسرعة 3.2 جيجا هرتز.

أظهر إعلان تشويقي حديث كيف سيبدو iQoo Neo 6 SE واقترح خيارين للألوان البرتقالي والأزرق، ويقال إن التصميم يشبه إلى حد ما سابقه iQoo Neo 6، الذي تم إطلاقه مؤخرًا في الصين.

اقرأ أيضًا:

هاتف iQoo Neo 6 SE
هاتف iQoo Neo 6 SE

اقرأ أيضًا:

بالإضافة إلى ذلك، أكدت vivo تاريخ الإصدار وكشفت بعض التفاصيل عن الهاتف iQoo القادم، سيكون الهاتف مزودًا بمستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل، وسيكون مزودًا ببطارية تبلغ 4700 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 80 واط.

قالت العلامة التجارية الصينية أيضًا أن الهاتف خضع لـ 11 جولة من تعديلات الأداء، من ناحية أخرى بدأت الشركة أيضًا في الطلبات المسبقة لـ iQoo Neo 6 SE والمتوفر حاليًا على Vivo China و JD.com و Suning.com ومع ذلك، فإن تفاصيل التسعير الخاصة بالهاتف غير واضحة.