أستقبل الآن تردد قناة أون تايم سبورت الجديد ON Time Sport لمتابعة مباريات الدوري المصري

أستقبل الآن تردد قناة أون تايم سبورت الجديد  ON Time Sport لمتابعة مباريات الدوري المصري

تردد قناة أون تايم سبورت، يعد من الترددات التي يحرص محبي ومشاهدي كرة القدم المصرية، على استقبالها وضبط التردد الخاص بها، وذلك لأنها تقوم بنقل كافة مباريات بطولة الدوري العام المصري على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، حيث تقوم بنقل المباريات من خلال الاستديو التحليلي الذي يسبق إقامة المباريات.

أستقبل الآن تردد قناة أون تايم سبورت الجديد  ON Time Sport لمشاهدة مباريات الدوري المصري:-

تقوم قناة أون تايم سبورت بنقل أحداث مباريات الدوري المصري على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، حيث تعد هي الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري، كذلك فإنها تعمل جاهدة في الحصول على حقوق بث مباريات المنتخب الوطني المصري، حيث قامت بإذاعة مباريات المنتخب الوطني المصري في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر، ويمكن استقبال تردد قنوات أون تايم سبورت من خلال الجدول التالي:-

القمر الصناعي التردد الاستقطاب  معدل الترميز معامل التصحيح
نايل سات 11861 رأسي 27500 5/6

حيث يقوم الاستديو التحليلي الذي يقوم بنقل المباريات باستضافة كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية، وذلك من أجل تحليل عناصر المباراة، وحظوظ كل فريق من الفريقين المتصارعين في الفوز بنتيجة المباراة، واحصائيات  المباراة لكل فريق، وكل ما يهم المشاهد في هذه المباراة.

مواعد مباريات اليوم السبت الموافق 9 أبريل 2022:-

من المقرر أن تقوم قناة أون تايم سبورت بنقل أحداث مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت، كذلك فإنها سوف تقوم بنقل مباراة الزمالك ضد المقاصة في ذات التوقيت ولكن على قناة أخري، حيث أنها تمتلك مجموعة من القنوات الرياضية وهي أون تايم سبورت 1، أون تايم سبورت 2.. إلخ.

وتعد مباراة الأهلي ضد المصري من أكثر مباريات اليوم إثارة وقوة، حيث دائماً تكون مباريات الفريقين قوية جداً ولا تخلو من عنصر الإثارة والمتعة.