شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra أبرز ميزة بحسب آخر التسريبات

شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra أبرز ميزة بحسب آخر التسريبات
شاومي 12 الترا

بعد تقديم شاومي 12 وشاومي 12 اكس وشاومي 12 برو سيأتي هاتف شاومي 12 الترا وهو الأكثر أداءً في السلسلة، وفقًا للشائعات الجديدة سيطلق العملاق الصيني قريبًا الطراز الرائد مع مستشعر Sony IMX800 الجديد.

تعد Sony شركة رائدة في مجال تصنيع مستشعرات الصور لكاميرات الهواتف الذكية، وقد تم اختبار أحدث أجهزة استشعارها Sony IMX800، كما سيوفر تركيزًا تلقائيًا أسرع وأداء محسنًا في الإضاءة المنخفضة وثباتًا أفضل.

تعتزم شاومي تحقيق قفزة كبيرة في جودة قطاع الوسائط المتعددة، وذلك بفضل الكاميرا الجديدة التي لم يسبق لها مثيل، سيحتوي المستشعر على تنسيق بصري ضخم مقاس 1 / 1.1 بوصة ودقة تبلغ 50 ميجابكسل.

شاومي 12 الترا - Xiaomi 12 Ultra أبرز ميزة بحسب آخر التسريبات 1

سوف يأتي هاتف شاومي 12 الترا مع معالج +Snapdragon 8 Gen 1 من Qualcomm مع شاشة OLED مع تقنية LTPO 2.0، ومن المتوقع أن يوفر الهاتف شحنًا سريعًا بقوة 125 واط، وسوف يحتوي هاتف شاومي 12 الترا ثلاث كاميرات بدقة 48 ميجابكسل مع واحدة منها بمنظار بصري 5X.

سوف يأتي شاومي 12 الترا في 10 مايو، التاريخ الذي سيصبح فيه الهاتف المحمول الأكثر تقدمًا في السلسلة، ليس فقط بسبب الكاميرا ولكن أيضًا بسبب المعالج الذي سيصدره، سيحتوي هاتف شاومي 12 الترا على الجيل الجديد من أقوى معالج لنظام أندرويد هذا العام.

اقرأ أيضًا:

سيحتوي الهاتف على كاميرا من الدرجة الأولى تمت معايرتها بواسطة Leica، والتي ستكافح بلا شك لتصبح الأفضل في الأسواق، ولن يكون الأمر سهل بالنسبة لكاميرات Oppo و OnePlus Hasselblad والتي تعد بلا شك معايير مرجعية في سوق التصوير بالهاتف المحمول.

ومن المتوقع أن يكون هذا النموذج الجديد مسؤولاً عن إطلاق MIUI 13.5 الإصدار الجديد من طبقة التخصيص الخاصة بشركة شاومي، والتي كما في حالة الجيل السابق سيكون لها خطوة وسيطة تطلق ميزات جديدة وتحسن أداء النظام.