ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 بحسب آخر التسريبات

ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 بحسب آخر التسريبات
ريدمي نوت 12

وفقًا للتسريبات ستركز سلسلة ريدمي نوت 12 على الأداء والتي ستطرح في الأسواق في النصف الثاني من العام، ومن المرجح أن يأتي هاتف ريدمي نوت 12 بمعالج MediaTek عالي الأداء.

تسريبات ريدمي نوت 12

كما صرح Lu Weibing رئيس Xiaomi Group China والمدير العام لعلامة ريدمي التجارية، فإن الشركة ملتزمة بتقديم سلسلة جديدة من هواتف ريدمي نوت الذكية كل ستة أشهر، كما سينصب التركيز على تحسين الأداء ويجب أن تأتي بابتكارات ملحوظة ووظائف جديدة.

كشف مسؤولو شاومي أن سلسلة ريدمي نوت القادمة ستأتي بتصميم رائع ومواصفات قوية، وفي التطورات الأخيرة يبدو أن سلسلة ريدمي نوت 12 قد حصلت على شهادة وقد يتم إطلاقها قريبًا.

كشف تسريب جديد نُشر على Weibo أن جهازي ريدمي بأرقام الطراز 22041216UC و 22041216C يبدو في جميع الاحتمالات هما نموذجان من سلسلة نوت 12.

اقرأ أيضًا:

استنادًا إلى استراتيجية الشركة السارية في شاومي، ستركز سلسلة نوت 12 على “الأداء” بينما تركز سلسلة ريدمي نوت 11 على مفهوم “تجربة المستخدم” لهذا السبب من المحتمل جدًا أن تكون الهواتف الذكية الجديدة من بين أقوى الهواتف.

وفقًا لآخر التسريبات من المحتمل جدًا أن تعتمد السلسلة الجديدة من هواتف ريدمي الذكية على معالجات MediaTek متوسطة وعالية الجودة Dimensity 1300 أو Dimensity 8000.