“اصنعيه بنفسك” أفضل وصفة لتبييض البشرة في المنزل بمكونات طبيعية

“اصنعيه بنفسك” أفضل وصفة لتبييض البشرة في المنزل بمكونات طبيعية

وصفة كريم النشا والليمون تعتبر من الوصفات المعجزة في تبييض البشرة، وقامت العديد من السيدات بتجربتها للتخلص من سمار البشرة وتفتيحها وكذلك تفتيح المناطق الحساسة في الجسم، وتعود فوائد الوصفات الطبيعية إلى أنها تكون خالية من المواد الكيميائية الضارة التي تفسد البشرة على مدار الاستخدام المتكرر، لذلك فهي الأفضل للحفاظ على الجسم وعلى بشرتك وتدوم فوائدها لمدة أطول.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن طريقة تحضير وصفة كريم النشا والليمون للتفتيح البشرة، حتى يتسنى لجميع الفتيات التخلص من الاسمرار في جميع المناطق الداكنة.

مقادير طريقة تحضير وصفة كريم النشا والليمون لتبييض البشرة

في البداية يجب عليك إحضار 4 قطع من الليمون ذات الحجم المتوسط، ومعلقتان فقط من نشا الذرة وبعض من الماء الفاتر، ثم قومي بإتباع الخطوات التالية:

  • قطعي الليمون إلى قطع متساوية صغيرة بعد غسله جيدا بالماء ثم ضعي القطع في كوب من الماء على النار حتى تصبح القطع أكثر لينا.
  • قومي بعدها بضربه في الخلاط حتى ينسجم ويُعطيكِ خليط كريمي و بعدها قومي بوضع معلقتين النشا مع التقليب جيدا.
  • قومي بوضع المزيج على النار لكي يتجانس و انزليه بعد 5 دقائق فقط و ضعيه داخل برطمان من الزجاج وقومي بوضع البرطمان في الثلاجة حتى يتماسك مع بعضه.
  • قومي بوضع الكمية المناسبة على وجهك بعد غسله جيدا أو أي مكان في الجسد يوجد به اسمرار لمدة تصل إلى نصف ساعة وبعدها يزال بفَركِه.
  • يمكن استخدام هذا الكريم أيضًا لتقشير الشفاه وتبييض الوجه والتخلص من الرؤوس السوداء في الأنف وكذلك التخلص من حب الشباب.

تستخدم وصفة تبييض البشرة الجبارة مرة في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية لمن يستخدمها.