أفضل تطبيقات مراقبة واتساب 2022

أفضل تطبيقات مراقبة واتساب 2022
أفضل تطبيقات مراقبة واتساب

يرغب البعض في محاولة التجسس على مواقع التواصل المختلفة وأهمها هو تطبيق واتساب بحيث يعتبر الأشهر والأسهل لدى الجميع، من حيث الاستخدام في التواصل اليومي لمحاولة معرفة ما يقوم بها هذا الشخص، وتوجد العديد من التطبيقات التي صممت خصيصًا وستناول أشهرها وأقواها من حيث التجسس، وجدير بالذكر أن المقصود هنا بالتجسس هو مراقبة الآباء والأمهات لنشاطات أبنائهم وبناتهم على هذا التطبيق ولا يجب بكل تأكيد استخدام هذه التطبيقات بشكل خاطيء.

تطبيق wLog من أفضل تطبيقات مراقبة واتساب

يمكنك التطبيق من التجسس على واتساب أي شخص فقط من خلال رقم الهاتف بحيث يعد هذا التطبيق من أحدث التطبيقات التي تم إصدارها والخاصة بالتجسس، يمكنك من خلال التطبيق الحصول على معلومات كاملة عن هذا الشخص الذي تراقبه حتى لو قام هذا الشخص يحظرك ستحصل أيضًا على جميع معلوماته في التطبيق.

أفضل تطبيقات مراقبة واتساب 2022 1

ستتمكن من معرفة الوقت الذى دخل فيه الشخص إلى التطبيق والمدة التي استغرقها داخل التطبيق، بحيث سيصل إليك إشعار فور فتح التطبيق وبالتاي ستتمكن من المراقبة التامة لهذا الشخص ومعرفة كل ما يقوم به داخل التطبيق.

قد يهمك كذلك:
كيفية تحديث خدمات جوجل بلاي لآخر إصدار
كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

تطبيق FlexiSpy

من أفضل تطبيقات مراقبة واتساب التي أثبتت فعاليتها وقوتها في مجال التجسس الخاص بتطبيق واتساب بحيث يمنحك بث مباشر وفوري لما يحدث داخل واتساب الشخص المراقب لمعرفة كل ما يقوم ومن يحادث في ذلك الوقت وفي أي وقت، التطبيق يتميز بسهولة الإستخدام بحيث يحتوى على إرشادات التي ستمنحك خطوات كاملة لإستخدامه.

التطبيق لديه القدرة أيضًا على الوصول إلى أمور أخرى داخل الهاتف مثل إمكانية الوصول إلى GPS ومعرفة موقع هذا الشخص وتتبعه، وأيضًا يمكنه الوصول إلى رسائل الهاتف SMS.

تطبيق WhatsPlus- last Seen Tracker أحد أفضل تطبيقات مراقبة واتساب

يمنحك ذلك التطبيق الطريقة الأسهل على الإطلاق لتتمكن من التجسس الكامل عبر واتساب، وذلك فقط من خلال إدخال اسم هذا الشخص واسم البلد الذي يعيش فيه من خلال قائمة البلدان المتوفرة داخل التطبيق مع إدخال الرقم الخاص بهذا الشخص واستكمال باقي الإجراءات المطلوبة بعد الضغط على Next، أفضل ما ميز التطبيق عن غيره هو أن التطبيق جاء بإمكانية القفل بكلمة مرور من أدائك الخاص لتقوم بالتجسس وبسرية تامة.

أفضل تطبيقات مراقبة واتساب
أفضل تطبيقات مراقبة واتساب

تطبيق OnLog واحد من أفضل تطبيقات مراقبة واتساب

يعد التطبيق واحد من أفضل تطبيقات مراقبة واتساب المتاحة للتجسس مع تميزه بواجهة سهلة الإستخدام تمكن الجميع من التعامل معه وبكل سهولة، يمكنك من مراقبة تامة لتطبيق واتساب مع توفره بصورة مجانية تمامًا هذا ما جعله أكثر إستخدامًا بين الكثيرين  وبإمكانية العمل مع وسائل التواصل المختلفة هذا ما جعله مميز بين الأنواع الأخرى.

كما يتيح التطبيق الوصول إلى GPS الخاص بالهاتف للتبع التام ولكن يوجد عيب لدى التطبيق هو أن هذا التطبيق لا يستطيع التجسس سوى على شخص واحد فقط في تطبيق واتساب وفي الحال الرغبة في مراقبة أكثر من شخص يمكنك الدفع من أجل ذلك.