كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022
الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

يسعى الكثيرون إلى الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا و من المعروف أنه يمكن  شرائها بمقابل مادى لكن المعظم يرغب في الحصول عليها بصورة مجانية، ويمكنك الحصول عليها مجانيًا من خلال أخذها كهدية من إحدى الشركات والمحلات عند شرائك لكم معين من الهواتف من تلك الشركة بحيث تحصل عليها تلك الشركات بأثمان منخفضة من الممول الرئيسي للمتجر.

فيما تستخدم بطاقات جوجل بلاي؟

تستخدم تلك البطاقات في العديد من الألعاب والتطبيقات التي تتطلب إلى المال وأهمها هي ألعاب التي تحتاج إلى شحن مثل لعبة فري فاير ولعبة ببجي لشحن الشدات وأيضًا لشحن الفيبوكس في لعبة فورت نايت للحصول على الأسلحة والمعدات المختلفة.

يمكنك أيضًا من خلال تلك البطاقات شراء الكتب والأفلام المتاحة لدى متجر جوجل بلاي وأيضًا التطبيقات التي تحتاج إلى دفع للتمكن من تحميلها والموجودة في متجر بلاي ستور وبالتالي ستتمكن من خلال تلك البطاقات من شراء كل ما ترغب فيه من متجر Play Store.

بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا

طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

هناك العديد من الطرق التي ستمكنك من الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانيًا

موقع GPlayReward

يمنحك الموقع الحصول على بطاقات جوجل بلاي المجانية من خلال أداء بعض المهام البسيطة في المقابل بحيث ستحصل على النقاط والتي ستحصل من خلالها على البطاقات بحيث ستحصل على بطاقة واحدة من بطاقات جوجل بلاي بقيمة  10  دولار في مقابل 1000 نقطة.

تطبيق  Google Opinion Rewards

يعتبر هذا التطبيق من الطرق الممتازة والفعالة جدًا في كسب بطاقات جوجل بلاي مجانا بحيث يتطلب منك أداء بعض الاستبيانات التي يرسلها لك التطبيق والممول بصورة كاملة من قبل شركة جوجل الرسمية، ما عليك سوى تحميل التطبيق على الهاتف وهو متاح لأجهزة الأندرويد و IOS سيتم إرسال الاستبيان على الإيميل الخاص بك لتقوم بإكماله والحصول على بطاقة جوجل بلاي ورصيد  1دولار مقابل كل استبيان.

بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022
بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

موقع Swagbucks

واحد من المواقع الشهيرة أيضًا التي تمنحك بطاقات جوجل بلاي مجانا من خلال القيام بمشاهدة الفيديوهات أو لعب بعض الألعاب أو القيام بأداء استبيان معين أو حتى من خلال التصفح والتسوق عبر الإنترنت للحصول على النقاط في المقابل بحيث يمكنك الحصول على 7000 هدية في اليوم وستتمكن من الحصول على بطاقة جوجل بلاي بقيمة 50 دولار في مقابل 5000 نقطة وأيضًا يمنحك التطبيق بطاقات باي بال وأمازون.