التخطي إلى المحتوى
القناة الجديدة التى سيتعاقد معها باسم يوسف بعد mbc مصر

مما لاشك فيه أن باسم يوسف قد فسخ عقده للمرة الثانية مع قناة mbc مصر السعودية , حيث أعلن كاتب سعودى أن خادم الشريفين لن يرضى أو يقبل بأى تطاول على خير أجناد الأرض على قناة سعودية , فبعد الإعلان الرسمي من قبل mbc عن أن الجمعة 30 يونيو هو موعد عودة البرنامج , عادت ببيان اعتذار عن إذاعة الحلقة فى موعدها.

786
باسم يوسف

قناة باسم يوسف الجديدة

“دويتشه فيله”  DW قناة التلفزيون الألمانى , هى القناة الجديدة التى سيتعاقد معها الإعلامى الساخر باسم يوسف , حيث كان قد سألهم سؤالا واحدا قبل التعاقد هو هل ستقبلون أن أنقض المستشارة أنجيلا ميركل , فأجابوا بنعم , عندها وافق على التعاقد , باسم يوسف صرح من قبل بأنه لن يقبل الإملاء من أحد وأنه سيسخر من الجميع على حد قوله.

dwv

ومما يذكر أن المفاوضات بين باسم يوسف والقناة الألمانية ليست بالجديدة , فقد كان سبق له التفاوض معها بواسطة السياسي عمرو حمزاوى قبل اتمام تعاقده النهائى مع mbc مصر إلى أن باسم يوسف قد رفض العرض حينها لضعف المقابل المادى الذى قدر ب 16 ألف يورو للحلقة الواحدة.

وأيضا هناك مفاجأة جديدة حيث أن باسم يوسف لن بعرض الحلقات على مسرحه المعتاد ” مسرح راديو” بل سيتم الإذاعة من على مسرح أخر لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.