القناة الجديدة التى سيتعاقد معها باسم يوسف بعد mbc مصر

القناة الجديدة التى سيتعاقد معها باسم يوسف بعد mbc مصر

مما لاشك فيه أن باسم يوسف قد فسخ عقده للمرة الثانية مع قناة mbc مصر السعودية , حيث أعلن كاتب سعودى أن خادم الشريفين لن يرضى أو يقبل بأى تطاول على خير أجناد الأرض على قناة سعودية , فبعد الإعلان الرسمي من قبل mbc عن أن الجمعة 30 يونيو هو موعد عودة البرنامج , عادت ببيان اعتذار عن إذاعة الحلقة فى موعدها.

786
باسم يوسف

قناة باسم يوسف الجديدة

“دويتشه فيله”  DW قناة التلفزيون الألمانى , هى القناة الجديدة التى سيتعاقد معها الإعلامى الساخر باسم يوسف , حيث كان قد سألهم سؤالا واحدا قبل التعاقد هو هل ستقبلون أن أنقض المستشارة أنجيلا ميركل , فأجابوا بنعم , عندها وافق على التعاقد , باسم يوسف صرح من قبل بأنه لن يقبل الإملاء من أحد وأنه سيسخر من الجميع على حد قوله.

dwv

ومما يذكر أن المفاوضات بين باسم يوسف والقناة الألمانية ليست بالجديدة , فقد كان سبق له التفاوض معها بواسطة السياسي عمرو حمزاوى قبل اتمام تعاقده النهائى مع mbc مصر إلى أن باسم يوسف قد رفض العرض حينها لضعف المقابل المادى الذى قدر ب 16 ألف يورو للحلقة الواحدة.

وأيضا هناك مفاجأة جديدة حيث أن باسم يوسف لن بعرض الحلقات على مسرحه المعتاد ” مسرح راديو” بل سيتم الإذاعة من على مسرح أخر لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.