امرأة أمريكية تلد في المقعد الأمامي من سيارة تسلا أثناء القيادة علي وضع السائق الآلي
امرأة أمريكية تلد في المقعد الأمامي من سيارة تسلا أثناء القيادة علي وضع السائق الآلي

فاجأت آلام الولادة ييران شيري بينما كانت الأسرة عالقة في زحمة المرور داخل سيارة تسلا الكهربائية ذاتية القيادة ، مما أدى إلى ما يُعتقد أنه أول حالة ولادة “طفل تسلا” في العالم أنجبت الأم الأمريكية ما يُعتقد أنه أول طفل من طراز تسلا في العالم: طفل وُلد في المقعد الأمامي لسيارة كهربائية ذكية أثناء قيادتها عبر نظام السائق الآلي بأمان مما يعزز الأخبار السارة لشركة تسلا العالمية التي تلاحقها مجموعة من الأزمات خلال الفترة الماضية بشأن مدي أمان القيادة الذاتية وخاصة في الأماكن المزدحمة وكانت شركة تسلا خلال الأيام الماضية قد أعلنت عن هاتفها الجديد تسلا بي والذي بإمكانه العمل كمفتاح لسيارات تسلا والتحكم بها عن طريق الهاتف.

امرأة أمريكية تلد في المقعد الأمامي من سيارة تسلا

تم إعلان الخبر ، الذي أوردته فيلادلفيا إنكوايرر ، بينما كانت ييران شيري ، 33 عامًا ، وزوجها كيتنغ شيري ، 34 عامًا ، يأخذان ابنهما رافا البالغ من العمر ثلاث سنوات إلى الحضانة. اندلعت مياه ييران شيري بينما كانت الأسرة عالقة في زحمة السير. مع تزايد الانقباضات بسرعة وحركة المرور بالكاد تتحرك ، أدرك الزوجان أنهما لن يتمكنوا من الوصول للمستشفي في الوقت المناسب.

وضع كيتنج شيري السيارة على السائق الآلي بعد أن وضع نظام الملاحة علي المستشفى ، على بعد 20 دقيقة في ضاحية باولي الغربية في فيلادلفيا الأمريكية. قال إنه وضع يده برفق على عجلة قيادة السيارة بينما كان يعتني بزوجته. قال كيتينغ شيري لصحيفة إنكوايرر: “كانت تضغط على يدي لدرجة أنني اعتقدت أنها ستحطمها”. “كنت [أقول]” ييران ، حسنًا ، ركزي على تنفسك. “كانت هذه نصيحة لنفسي أيضًا. كان الأدرينالين لدي يضخ “.

امرأة أمريكية تلد في المقعد الأمامي من سيارة تسلا أثناء القيادة علي وضع السائق الآلي

قالت ييران شيري إن القرار بشأن ما إذا كان يجب محاولة انتظار الولادة حتى وصولهما إلى المستشفى كان قرارًا مؤلمًا. ومع ذلك ، قالت ، إنها استمرت في إلقاء نظرة خاطفة على الوقت المقدر لوصولهم ورأت أنه بالكاد يتحرك. “هل يجب أن أدفع أم يجب أن أمسك؟ هل يجب أن أدفع أم يجب أن أمسك؟ تتذكر أنها تقول لنفسها ، وفقا لمجلة People ، اللعنة ، دعونا نفعل هذا. أنجبت ابنتها قبل الوصول إلى المستشفى ، وهمست: “يا إلهي ، كيتنغ. لقد خرجت. ”

الوصول للمستشفي وتسمية المولود

الممرضات يقطعن الحبل السري للطفل فوق المقعد الأمامي للسيارة. قالت كيتينغ شيري: ” قال طبيب الأطفال بالمستشفي ،” إنها بصحة جيدة ، تهانينا “، كان ذلك تنهدًا للارتياح”. قالت ييران إنه بمجرد دخولنا المستشفى ، استمرت الممرضات في القدوم إلى غرفتها لرؤية “طفل تسلا”. قالت ييران شيري: “[كانوا يسألون]” هل أنت من ولدت الطفل في السيارة؟ ” أطلق الزوجان على ابنتهما اسم Maeve Lily ، بعد التفكير لفترة وجيزة في Tess ، تكريما لمصنع السيارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *