هاتف تسلا الجديد TESLA PI هاتف فضائي بقدرات خيالية بسعر خرافي
هاتف تسلا الجديد TESLA PI هاتف فضائي بقدرات خيالية بسعر خرافي

أعلن ايلون ماسك مؤسس شركة تسلا عن هاتف تسلا الجديد TESLA PI (مع خاصية وجود انترنت فضائي من ستارلينك Starlink WiFi) ايلون ماسك مستعد لإطلاق جديد ، لا يشبه أي شيء تتوقعه. يشاع أن الهاتف ، المسمى Tesla  Pi ، أقل تكلفة من منافسيه وبمواصفات وإمكانيات أعلي فهو هاتف قادم من الفضاء بقدرات خارقة وبسعر لا يصدق فهو أرخص من هواتف آبل وسامسونج.هاتف ايلون ماسك يقدمم مفهوم جديد لهواتف المستقبل ، كاميرا بدقة 108 ميجا بكسل ، ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا بايت ، معالج كوالكوم سناب دراجون 898SoC ، تصميم خيالي ، بطارية 5000 مللي أمبير ، هاتف تسلا الجديد يخلق عالم جديد من استخدامات الهواتف الذكية.

هاتف تسلا الجديد TESLA PI هاتف فضائي بقدرات خيالية بسعر خرافي

هاتف تسلا الجديد TESLA PI المواصفات الكاملة

دوما ما نفاجأ بمشروعات الملياردير الأمريكي ايلون ماسك والتي دوما ما تقوم بعمل نقلات نوعية في فهمنا واستخداماتنا للتكنولوجيا ومن المتوقع أن يكون الهاتف الجديد المقدم من شركة تسلا طفرة تكنولوجية وخاصة مع سعي ايلون ماسك لربط الهاتف الجديد مع مشاريعه الأخري حيث من المتوقع استخدامه لتقنيات الإتصال الفضائي من ستار لينك وكذلك تقنيات للاتصال والتحكم في سيارات تسلا الكهربائية كما تترد شائعات حول اتصاله بنظام نيورالينك التي اعلن عنه ماسك والذي يتمثل في شرائح تزرع في الدماغ تمكن الدماغ بالإتصال بالكمبيوتر والأجهزة واليكم متابعينا أهم مواصفات الهاتف الجديد

العرض والتصميم

من المتوقع أن تتميز Tesla Pi (π) 5G بشاشة بحجم 6.9 بوصة من Alfa Ultra إلى جانب دقة شاشة تبلغ 8k وكثافة 806 بكسل في البوصة لضمان عرض نابض بالحياة لمستخدميها. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل شاشة Dynamic AMOLED أيضًا على معدل تحديث 240 هرتز لبث مرئي سلس.

مواصفات الكاميرا

يقدم جهاز Tesla Pi (π) 5G دقة 108 ميجابكسل + 50 ميجابكسل + 50 ميجابكسل + 5 ميجابكسل. عدسة ذات زاوية واسعة. تتضمن ميزات الكاميرا كما روجت لها Samsung ما يصل إلى 200X Space Zoom قدرات وتقنية تكبير المحاصيل المتقدمة. عند الوصول إلى الواجهة الأمامية ، تشتمل كاميرا Under Pen على كاميرا تصوير بدقة 48 ميجابكسل للحصول على صور واضحة ومقاطع فيديو هي الأفضل في فئتها.

معالج هاتف تسلا الجديد

يأتي Tesla Pi (π) 5G مزودًا بمعالج كوالكوم سناب دراجون 898SoC (4 نانومتر) وهو أقوى معالج في هذا الوقت.

امكانيات حصرية داخل هاتف TESLA PI

  • امكانية الإتصال بالإنترنت فضائيا عن طريق ستارلينك واي فاي
  • يمكنه التحكم والعمل كفتاح لسيارات تسلا الكهربائية والإتصال بها
  • من المتوقع أن يحتوي علي ذاكرة تصل إلي 2 تيرا بايت

سعر هاتف تسلا الجديد TESLA PI

لم يعلن رسميا حتي الآن عن أسعار هاتف تسلا الجديد والذي من المتوقع الإعلان عنه رسميا في نهاية العام المقبل 2022 ولكن تتردد تكهنات بشأن السعر المتوقع نزول الهاتف به من المتوقع صدور عده إصدارات من الهاتف بإمكانيات مختلفة ليتراوح سعر الهاتف من 619 دولار إلي 1060 دولار أي ما يعادل من 9700 جنية إلي 16600 جنية مصري.

اقرأ أيضا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *