مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو القمة بفوز صعب على وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو القمة بفوز صعب على وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي فوزا صعبا على وست هام يونايتد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإتحاد معقل نادي مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم البريميرليج.

وبهذا الفوز الذي حققه مانشستر سيتي على وست هام يونايتد يصل للنقطة التاسعة والعشرون بالمركز الأول بالدوري مؤقتا، منتظرا نتيجة تشيلسى متصدر الدوري مع مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة لهذا الأسبوع.

مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو القمة بفوز صعب على وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي 1 وبعد هذه الهزيمة تجمد رصيد نادي وست هام يونايتد عند النقطة 23 بالمركز الرابع بجدول الترتيب مناصفة مع الأرسنال صاحب نفس الرصيد من النقاط، ويقدم وست هام في مباريات رائعة هذا الموسم، بعد فوزه في الجولة السابقة على نادي ليفربول الرهيب.

ونجح اللاعب الألماني ايكلاى جوندوجان في التقدم بالهدف الأول بالدقيقة 33 من الشوط الأول، وخلال مجريات الشوط الثاني ضاعف الرازيلي فيرناندينو بالهدف الثاني بالدقيقة 90 من الشوط الثاني.

وقلص اللاعب الأرجنتيني مانويل لانزيني النتيجة بهدف أول لنادي وست هام يونايتد، ليطلق الحكم صافرة إنتهاء المباراة معلنا فوز نادي مانشستر سيتي بهدفين لهدف، وخلال الجولة القادمة يخرج مانشستر سيتى لمواجهة أستون فيلا، ويستضيف وست هام نادي برايتون.