بيراميدز يعود بانتصار ثمين من الكونغو في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية

بيراميدز يعود بانتصار ثمين من الكونغو في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية

في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهداء بكينشاسا بالكونغو، أستطاع نادي بيراميدز من العودة بفوز ثمين بهدف دون رد على نادي مانياما الكونغولي، ضمن منافسات مباراة الذها ببطولة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم”الكونفدرالية”.

وبدأ نادي بيراميدز بقيادة إيهاب جلال مدرب الفريق ضاغطا منذ البداية على دفاع مانياما بغية إحراز هدف مبكر، وبالفعل نجح اللاعب الفلسطيني محمود وادي من التقدم بالهدف الأول عند الدقيقة 25 من الشوط الأول، ليطلق الحكم صافرة إنهاء الشوط الأول معلنا عن تقدم نادي بيراميدز بهدف نظيف.

وخلال مجريات الشوط الثاني بدأ فريق مانياما ضاغطا من البداية على دفاع بيراميدز، من أجل إحراز هدف التعادل، إلا أن دفاع بيراميدز كان لهم بالمرصاد، ونجح إيريك تراوري في إزعاج حارس مانياما ليدخل عليه بخطور، يضطر الحكم لإخراج الكارت الأحمر ، ويكمل الفريق الكونغولي المباراة ب 10 لاعبين بقية أحداث الشوط الثاني.

وحاول بيراميدز إستغلال النقص العددي في صفوف  مانياما الكونغولي ومضاعفة النتيجة دون جدوى يطلق الحكم الإثيوبي بيلاى تاديسا صافرة إنتهاء الشوط الثاني من المباراة بفوز هام لنادي بيراميدز بل مواجهة الإياب على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

بيراميدز يعود بانتصار ثمين من الكونغو في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية 1

تشكيل نادي بيراميدز خلال اللقاء

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد سامي، على جبر، محمد حمدي، أحمد فتحي.

خط الوسط المدافع: نبيل عماد دونجا، رمضان صبحي، عبدالله السعيد، إيريك تراوري. عادل

خط الهجوم: إبراهيم عادل، محمود وادي.