موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند اليوم والقنوات الناقلة

يقدم موقع مصر فايف موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند اليوم، حيث يلتقي فريق بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند في مواجهة وقمة نارية، ضمن منافسات كأس السوبر الألماني لكرة القدم 2021، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، حيث يسعى فريق بايرن ميونخ لاقتناص فرصة الفوز باللقب على حساب نظيره بروسيا دورتموند.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند القادمة

من المقرر أن تقام المباراة في يوم الثلاثاء 17/8/2021 في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة والنصف بتوقيت السعودية، و تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

من المقرر أن تذاع المباراة على قناة bein sport France hd 1، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت نقل المباراة، ولكن على التردد الفرنسي ولا توجد قناة عربية بتعليق عربي ناقلة للمباراة.

والجدير بالذكر أن بروسيا دورتموند تخوض المباراة بصفتها حاملة للقب كأس ألمانيا موسم 2020 – 2021، والذي توج به بعد أن تغلب على لايبزيج بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية، فيما يلعب بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني بعدما توج ببطولة الموسم الماضي 2021 بفارق 13 نقطة عن وصيفه لايبزيج.

ويحمل فريق بايرن ميونخ في تاريخه 8 ألقاب من بطولة السوبر الألماني، ويبحث عن اللقب التاسع أمام بروسيا دورتموند الليلة، ومن المقرر أن يحضر مباراة بروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ 25 ألف متفرج في ملعب سيجنال إيدونا بارك.