الزمالك يقترب من التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد

الزمالك يقترب من التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد
الزمالك يقترب من التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد

اقترب عمر كمال عبد الواحد أحد لاعبي نادي المصري البورسعيدي، من الانضمام إلى نادي الزمالك، حيث عقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة ودية، من أجل إنهاء الاتفاق على انضمام اللاعب لصفوف القلعة البيضاء، بعد تقديم اللاعب موسم رائع.

مفاوضات الزمالك مع عمر كمال عبد الواحد

وقام مسؤولي نادي الزمالك بإغراء اللاعب بعرض الحصول على عقد سنوي يصل إلى 8 مليون جنيه تزيد سنويًا، من أجل ارتداء الفانلة البيضاء خاصة أن الصفقة ستكون مجانًأ.

بدأ عمر كمال عبد الواحد مسيرته الرياضية في نادي الشرطة خلال موسم 2013، وشارك معه في 47 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف، بينما شارك مع النادي المصري في 85 مباراة، سجل خلالها 16 هدف، وصنع 6 أهداف أخرى، فيما شارك مع بيراميدز في 15 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى.

ولعب عمر كمال عبد الواحد 32 مباراة، من بينهم 29 مباراة في الدوري، و3 في كأس مصر، مسجلًا 12 هدف في الدوري، وهدف واحد في كأس مصر، وصنع 3 أهداف، وتبلغ القيمة التسويقية لللاعب صاحب الـ 27 عام 800 ألف يورو.

وكان مسؤولو نادي قد دخلو في مفاوضات جادة مع عمر كمال عبد الواحد، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن عقده ينتهي مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الحالية.