اضبط تردد قناة الاهلي الجديد على النايل سات Al Ahly TV Hd 2021

اضبط تردد قناة الاهلي الجديد على النايل سات Al Ahly TV Hd 2021
تردد قناة الاهلي الجديد على النايل سات بجودة Hd 2021

يريد عشاق القلعة الحمراء الوصول إلى تردد قناة الاهلي الجديد على النايل سات، 2021 Al Ahly TV HD، لمتابعة آخر أخبار البطل الافريقي و ما تعرضه القناة من متابعات لاستعدادات وتدريبات اللاعبين للمباريات الرسمية والودية أيضاً بصورة حصرية مع نجوم كرة القدم ومختلف الألعاب الرياضية الجماعية الأخرى داخل القلعة الحمراء.

تغطية تردد قناة الاهلي لمراحل الحسم على الدوري 2020- 2021

تردد قناة الاهلي

ينافس النادي الاهلي بقوة في مراحل الحسم في بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم، حيث اشتعلت المنافسة بين الكبيرين الاهلي والزمالك على حصد لقب الدوري لهذا الموسم، والذي يلتقط أنفاسه الأخيرة.

وجدير بالذكر أنه يتبقى للنادي الاهلي 8 مواجهات في بطولة الدوري، والذي سيخوضهم خلال شهر أغسطس الجاري، حيث يحتاج للانتصار بهم جميعاً للحفاظ على حظوظه باقتناص اللقب من غريمه التقليدي، مع إنتظار عرقلة النادي الملكي في أي مواجهة من مواجهاتة السبعة المتبقية في المسابقة. وعليه فتقوم قناة الاهلي بتغطية إعلامية ورياضية وحصرية لكافة هذه الكواليس، لذلك نعرض لكم تردد قناة الاهلي 2021، والذي يتمثل في:

  • التردد: 11747.
  • معدل الترميز/ 27500.
  • معامل الخطأ/ 6/5.

اتحاد قنوات الاهلي والزمالك و”أون تايم سبورتس” لمواجهة التعصب

أصدرت كلا من قنوات أون تايم سبورتس وقناة الأهلي والزمالك بيانا مشتركاً، للرد المروجين لحملات التعصب بين قطبي الكرة المصرية، قناة النادي الأهلي وقناة الزمالك خلال الفترة الأخيرة.
وجاء البيان على كما يلي:

بيان مشترك للقنوات الفضائية ONTime Sports والأهلي والزمالك: “لوحظ أنه في الفترة الماضية قيام بعض الأفراد بمحاولات دنيئة ومغرضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإشعال شرارة التعصب بين فريقي الأهلي والزمالك، وإفساد هذا الموسم الكروي الناجح، ودفع الكرة المصرية وأنديتها لطريق مظلم.

وجراء هذه التصرفات المشينة نؤكد دائماً أننا نسعى لتقديم إعلام رياضي هادف وراقي يخدم الرياضة المصرية ككل، ويعمل على الرقي بها، وذلك احتراماً للميثاق الإعلامي وبعيد كل البعد عن الإثارة الفتن والتعصب، وداعمًا لجميع أركان المنظومة الرياضية في مصر، باحثاً عن استمرار المسابقات واستكمالها بدون آي عوائق وفق الخطة الموضوعة والمنظمة لها من الاتحاد.

واننا سوف نواصل العمل بتلك المنهجية غير مهتمين بمثل تلك المحاولات لتعكير صفو الرياضة في مصر بشكل عام، وكرة القدم المصرية بشكل خاص، وأكد تردد قناة الاهلي والزمالك، اننا سوف نبقي حريصين دائماً على دعم كافة علاقات الود والاحترام بين الأندية وكذلك علاقاتهم مع الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة.