تردد اون تايم سبورت الرياضية على النايل سات لمتابعة أهم المباريات 2021

تردد اون تايم سبورت الرياضية على النايل سات لمتابعة أهم المباريات 2021
تردد اون تايم سبورت on Time sport

تردد اون تايم سبورت على نايل سات لمتابعة مواجهات الدوري المصري حصرياً، ولذلك نوفره لكم حيث تنقل القناة لقاءات هامة وقوية، والتي ستحدد الفريق الذي سيتوج بالبطولة الأهم في مصر، في إطار الجولات الأخيرة للدوري المصري الممتاز، حيث تذاع مباريات خلالها ومباريات النادي الاهلي ايضاً، والذي اشتعلت المنافسة بينهم على لقب الدوري المصري.

تردد اون تايم سبورت

أذاعت قناة اون تايم سبورت مباراة الزمالك والاتحاد امس، والذي انتهت بفوز النادي الزمالك (2-1). وكانت المباراة قوية ومهمة للملكي المصري أمام خصمه الأتحاد السكندري، حيث كان يسعى كلا الناديين للثلاثة نقاط بقوة، ويريد السكندري تعزيز موقفه في ترتيب الدوري المصري، بينما يريد الأبيض في الحصول علي صدارة الترتيب بعد خطفها من طريق النادي الأهلي مؤخراً، بعدما تعثر أمام الإسماعيلي بالتعادل.

شرح ضبط تردد اون تايم سبورت on time

نوفر لكم في هذه الفقرة فيديو مبسط، يمكنكم من ضبط وتنزيل تردد قناة اون تايم سبورت بكل سهولة، وذلك من خلال الشرح بالفيديو، ومن خلال الاحداثيات المدرجة في الفقرة التالية، يمكن مشاهدة لنستمتع أقوي مباريات الدوري المصري الممتاز، وذلك عن طريق مجموعة القنوات التابعة لـ تردد اون تايم سبورت on time المجانية، والتي تعرض مختلف المباريات المحلية، ونترككم الآن مع الشرح وبعد ذلك الاحداثيات الخاصة بالتردد.

https://youtu.be/rJAge5szPrc

تردد اون سبورت On Time Sports

يتوفر تردد اون تايم سبورت المفتوحة، عبر القمر الصناعي النايل سات، هذا بعد أن تم وقف التردد القديم مؤخرا، ويتوفر تردد قناة اون تايم سبورت الجديد منذ 1 يوليو الماضي، ويمكنكم الحصول عليه كالآتي:

– تردد/ افقي: 11861.

– معدل الترميز: 27500.