رسميًا مانشستر يونايتد يتعاقد مع رافائيل فاران

رسميًا مانشستر يونايتد يتعاقد مع رافائيل فاران
رسميًا مانشستر يونايتد يتعاقد مع رافائيل فاران

كشف نادي مانشستر يونايتد اليوم السبت عن تعاقده مع اللاعب رافائيل فاران قادمًا من ريال مدريد، وذلك يضمن النادي بقاءه حتى 2025، كما هو المنصوص عليه في العقد، حيث يعد فاران أحد اللاعبين الأكثر فوزًا بالألقاب العالمية، فاستطاع اللاعب أن يحصل على أكثر من 19 لقب حتى الآن، منها 3 ألقاب دوري إسباني وكأس العالم 2018، و4 بطولات دوري أبطال أوروبا.

وكان فاران ضمن تشكيلة المنتخب الفرنسي في بطولة أوروبا 2020، حيث مثل منتخب فرنسا في 79 مباراة، وكشف فاران في تصريحات صحفية ” مانشستر يونايتد أحد أكثر الأندية شهرة في العالم، والمجئ هنا واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أمر لا يمكن رفضه”.

وتابع فاران “هناك الكثيرمن الأشياء التي أريد تحقيقها في مسيرتي، وأعلم جيدًا أنه أني انضممت إلى فريق مليء باللاعبين المميزين، والذي سيكون لديهم نفس الرغبة للفوز بالمباريات والبطولات، وبعد أن تحدث المدرب الفني لي أدركت التقدم الذي تم إحرازه في السنوات القليلة الماضية، وأنا الآن في فريق على مستوى عالي من الاحتراف”.

وفي جانب متصل صرح المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ” أنا سعيد للغاية لأننا توصلنا لاتفاق مع مدافع من أفضل المدافعين في العالم على مدى الـ 10 سنوات الماضية، فهو من اللاعبين الذين استطاعوا الفوز بكل شيئ نتابعه منذ زمن طويل، ونعرف مدى إخلاصه للنادي الذي يلعب فيه”.

واختتم المدير الفني للفريق “لدينا تاريخ طويل مع المدافعين الدوليين وفاران بمهاراته سيضيف للفريق كثيرًا، لأنه مدافع فريد من نوعه ومن الطراز العالمي، ومشاركته بالفريق ستؤثر بالإيجاب على اللاعبين الأصغر سنًا وذي الخبرة القليلة، نعلم أن فاران فاز بكل شيء، لكنه سيضيف على إنجازاته إنجازات أخرى بمشاركته في مانشستر يونايتد.