ساعات وتبدأ مسابقة الحلم 2021 بسحبها الأول على 125 ألف دولار.. غيّر حياتك الآن مع MBC
مسابقة الحلم 2021

أعلنت مسابقة الحلم 2021 بشكل رسمي عن انطلاقها في هذا العام بأول جائزة لها وذلك بعد ساعات قليلة من الآن، وذلك وفق ما أعلن الإعلامي الكبير مصطفى الأغا، والذي أكد في فيديو نشره الموقع الرسمي للمسابقة الآن أن الحلم انطلقت في عامها الجديد وبـ125 ألف دولار أمريكي في جائزته الأولى.

مسابقة الحلم 2021 تعلن انطلاقتها الأولى بـ125 ألف دولار

ساعات وتبدأ مسابقة الحلم 2021 بسحبها الأول على 125 ألف دولار.. غيّر حياتك الآن مع MBC 2

هذا وقد أشار الإعلامي مصطفى الأغا في فيديو آخر له منذ أيام، إلى وجود مفاجآت جديدة وكبيرة ومذهلة في مسابقة dream 2021، ومن مفاجآت حلم 21 هو أن هذا العام هو أكبر موسم على الإطلاق منذ بدء المسابقة من 15 سنة، وذلك من ناحية قيمة الجوائز، والتي بلغت 3.5 مليون دولار.

ساعات وتبدأ مسابقة الحلم 2021 بسحبها الأول على 125 ألف دولار.. غيّر حياتك الآن مع MBC 3
مسابقة الحلم 2021

 

هذا وتحظى مسابقة الحلم 2021 بمتابعات كبرة في الوطن العربي، نظراً لقيمة الجوائز التي تمنحها للمشتركين، والتي كان منها على سبيل المثال نصف مليون دولار وكيلو ذهب في إحدى الجوائز، بل إن أحد المتسابقين بعد اشتراكه بمسابقة الحلم حصل على جائزة قدرها 1 مليون دولار.

 

هذا وللإشتراك بمسابقة الحلم هذا العام، فقط ادخل على هذا الرابط mydream.mbc.net وسجل رقم هاتفك بشكل صحيح، واضغط على أيكونة “اشترك الآن” وبعدها سوف تصلك رسالة بشكل فوري تفيد باشتراكك في حلم 2021 وتطلب منك تسجيل إسمك وبلدك، ثم تصلك رسالة أخرى عبارة عن أسئلة يتطلب منك الإجابة عليها.

كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم 2021

كما يمكنكم الإشتراك في المسابقة من خلال الخطوات التالية:

  • الإتصال بشكل مباشر على رقم الهاتف المرادف لبلدك وإرسال رسالة كتب بها حلم أو dream أو reve.
  • وأرقام الإتصال لجميع البلدان من خلال هذا الرابط هنا.
  • أو من خلال كتابة رقم هاتفك على الموقع الرسمي للمسابقة، والمسابقة هي التي تراسلك.

ساعات وتبدأ مسابقة الحلم 2021 بسحبها الأول على 125 ألف دولار.. غيّر حياتك الآن مع MBC 4هذا ولم يتبقى على الإنطلاقة الأولى لمسابقة الحلم إلا ساعت قليلة، حيث يبدأ السحب على 125 ألف دولار مساء اليوم الخميس، ساعات ويتم إعلان إسم الفائز الأول في العام الجديد 2021.

التعليقات

  1. انا دائما تيجيني رسائل بدي اعرف انا فائز وان بشكر الاستاذ مصطفي الاغا والله اعلم في حالي يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.