انطلاق مسابقة الحلم 2021 بموسمها الأكبر على الإطلاق وكيفية الإشتراك بجميع بلدان العالم
انطلاق مسابقة الحلم 2021 بموسمها الأكبر على الإطلاق

تم الإعلان رسمياً عن تفاصيل أولية عن مسابقة الحلم 2021، وأكد الإعلامي مصطفى الآغا أن هناك مفاجآت كبيرة جداً في حلم هذا العام 2021، وأشار الأغا أن من ضمن المفاجآت، أن هذا العام هو الموسم الأكبر على الإطلاق، حيث أن قيمة الجوائز هذا العام 3.5 مليون دولار بزيادة نصف مليون دولار عن العام السابق.

مفاجآت مسابقة الحلم 2021 في أكبر موسم على الإطلاق

مسابقة الحلم 2021
مسابقة الحلم 2021

وأضاف الأغا أن هذه السنة هي مرور 15 سنة على الحلم، ووعد بوجود مفاجآت كثيرة وكبيرة ومذهلة، مشيراً إلى أنه العام الماضي وخلال عيد الأم هناك من ربح نصف مليون دولار بالإضافة إلى كيلو ذهب، مؤكداً في هذا العام مفاجآت أكبر، كما عرض الإعلامي مصطفى الأغا طريقة الإشتراك في ظل شكاوى البعض بأنه لا يوجد رقم لدولته أو ليس عنده رقم دولي.

انطلاق مسابقة الحلم 2021 بموسمها الأكبر على الإطلاق وكيفية الإشتراك بجميع بلدان العالم 2
مسابقة الحلم 2021 تعود بالموسم الأكبر منذ إنطلاقها وبطريقة إشتراك جديدة

ولكيفية الإشتراك في مسابقة الحلم 2021، قال الأغا أنه من ضمن مفاجآت هذه العام أنه  وبدايةً من اليوم لا يوجد رسائل SMS، ولن فقط تنزيل “إم بي سي دريم” والإشتراك عبر التطبيق، فقط عليك الدخول على https://mydream.mbc.net/، وكتابة رقم هاتفك ثم الضغط على زر إشتراك.

انطلاق مسابقة الحلم 2021 بموسمها الأكبر على الإطلاق وكيفية الإشتراك بجميع بلدان العالم 3

اقرأ أيضاً:

انطلاق مسابقة الحلم 2021 بموسمها الأكبر على الإطلاق وكيفية الإشتراك بجميع بلدان العالم 4
مسابقة الحلم 2021

وأضاف الإعلامي مصطفى الأغا أنه يتمنى الفوز للجميع ويذكر العديد من القصص المؤثرة في مسابقة الحلم، مؤكداً أن الجوائز غيرت حياة العديد من الأشخاص، واستشهد بقصة حاتم حسن هيكل الذي المصري الذى عانى من مرارة الغربة، وبإشتراكة تغيرت حياته.

وأضاف مذيع مسابقة الحلم الإعلامي مصطفى الأغا أن جائزة الحلم في ليلة رأس السنة غيرت بالفعل حاتم هيكل، حيث كان يعاني من الغربة منذ نحو عشرين سنة، وفجأة وجد نفسه مليونير، كما استشهد بموقف متسابق كان قد سافر إلى دولة خليجية منذ 15 يوم ووقع بينه وبين زوجته خلاف بسبب الرسائل التي يرسلها للإشتراك في المسابقة، وأكد أن هذا المتسابق كان يتصل بهم دون أن تعرف زوجته، وبالفعل حصل على جائزة الحلم.

ولمعرفة كيفية الإشتراك ما عليك إلا الدخول على الرابط الرسمي للمسابقة، وكتابة رقم هاتفك المحمول، بعدها بثواني ستصلك رسالة من الحلم بأنك مشترك في المسابقة، وستصلك رسالة أخرى بسؤال فعليك أن تجيب عليه بشكل صحيح، وبهذا تكون قد اشتركت بالفعل.

انطلاق مسابقة الحلم 2021 بموسمها الأكبر على الإطلاق وكيفية الإشتراك بجميع بلدان العالم 5
مسابقة الحلم 2021

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    انا مشترك من السنة الماضية وحصلت على المستوى الذهبي
    كيف اشارك هذا العام.؟

  2. الاخ الاعلامي الكبيرمصطفى الاغااتمنى لك دوام التقدم والنجاح المستمر
    ضعافي شناق المملكة العربية السعودية جازان جازان مصرف الراجحي المدرج بسوق المال السعودي/+966502420903

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.