تغريده إيلون ماسك للدوجكوين DogeCoin

تغريده إيلون ماسك للدوجكوين DogeCoin
Dogecoin

تغريده إيلون ماسك للدوجكوين علي حسابه الرسمي في تويتر يدعم فيها دوجكوين ويقول لا ارتفاع لا انخفاض فقط الدوجكوين DogeCoin، بينما يستمر المروجين للعملات الرقمية و المستثمرين في وول ستريت لدعم الترويج لهذه العملة الرقمية الفريدة.

حازت دوجكوين علي دعم الكثير من الناس محاولة لإعادة ما حدث مع عملة البيتكوين مما يدفع سوق العملة الرقمية DogeCoin للارتفاع بسبب زيادة الطلب و توقع الكثير من المستثمرين الصعود، بينما تغريدة إيلون ماسك و التي تحصل علي ثقة كاملة من المستثمرين توضح أنها مهمة لأنها مصدر اهتمام.

و أيضاً الترويج لها يجعل المستثمرين يثقون في الصعود و لكن إلون ماسك لم يقل إذا كانت سترتفع أم تنخفض و لكن قال أنها فقط دوجكوين، وجعل الاستثمار في العملات الرقمية في حَيْرَة بين الشراء و التوقعات للصعود و توقعات أنها سوف تأخد الاهتمام لفترة من الوقت ثم تختفي.

الاستثمار في عملة Dogecoin في تغريدات إيلون ماسك

وصل سعر العملة دوجكوين إلي 0.0516$ في هذه الدقيقة و وصل حجم تداول هذه العملة إلي مبلغ لا يصدق في خلال هذا الأسبوع حيث وصلت إلي 3,584,835,614$ و هو مبلغ ضخم جداً لعملة لم يسمع عنها الكثير إلا في الشهر السابق، ولأن سعرها في متناول الجميع و يعتقد البعض أنها تتجه للصعود لتكرر ما حدث مع عملة البيتكوين، دفع ذلك مستثمرين إلي شراءها.

يتغير السعر للعملة و حجم التداول لها في كل دقيقة منذ تغريدة إيلون ماسك بينما ازداد السعر من الساعة 9 صباحاً إلي 10 صباحاً بشكل مفاجئ وصل إلي أكثر من $0.0100 و انخفضت قليلاً عند الساعة 11 صباحاً ثم استمرت بالصعود.

و هذه لم تكن التغريدة الوحيدة لإيلون ماسك لعملة Dogecoin قبل هذه التغريدة بدقائق قال عملة الدوجكوين هي العملة المشفرة للناس، و قبل ذلك بساعة نشر صورة له و هو يحمل كلب يشبه الشعار للدوجكوين.

Dogecoin
Dogecoin

لا يظن الناس أن إيلون ماسك يسخر فقط أو ما إلي ذلك و هو ليس له أي عِلاقة بهذه العملة و لكن لماذا يدعم هذه العملة بقوة بهذه الطريقة و أيضاً يتابعه الكثير من الناس و الذي وصل عددهم إلي 45 مليون متابع علي حساب تويتر و أغلبهم معجبين بهذه التغريدات.

هل ترتفع هذه العملة من السعر الصغير هذه إلي مثل عملة البيتكوين و لو حدث ذلك ما شعور المستثمرين في هذه العملة, بينما هي بسبب الإقبال الشديد عليها تتقلب بين أرتفاع و انخفاض و لا توجد أي توقعات أمنه لها.