70 خدمة لدى بوابة مصر الرقمية سجل الآن بالخطوات المطلوبة

70 خدمة لدى بوابة مصر الرقمية سجل الآن بالخطوات المطلوبة
بوابة مصر الرقمية 2021

التسجيل في بوابة مصر الرقمية من أهم الموضوعات الحيوية التي يبحث عنها الكثير من المصريين للتعرف على بوابة مصر الرقمية من أجل الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي قد وصلت إلى 70 خدمة، حيث قدمت الحكومة المصرية موقع مصر الرقمية لأنه خاص بالمواطنين الذين لديهم مشكلة في استخراج بطاقة رقم قومي أو إضافة مواليد جدد في بطاقة التموين وغيرها من الخدمات الإلكترونية المختلفة.

وتم تصميم الموقع ليخدم المجتمع المصري بدون الذهاب إلى مكاتب العمل أو تزاحم المواطنين على المصالح الحكومية وذلك لتوفير الوقت والمجهود من أجل الحصول على الخدمة في مصر حيث يمكن تجديد رخصة القيادة في وقت قصير بدل من الزحام أمام مقرات العمل.

التسجيل في بوابة مصر الرقمية التابعة إلى وزارة الاتصالات

سوف نوضح لكم عبر موقع مصر فايف كيفية التسجيل في بوابة مصر الرقمية لإنجاز العديد من الخدمات الإلكترونية وخاصة بعد منح وزير الاتصالات جائزة iPhone للمستفيد رقم مليون، كما أن بوابة مصر الرقمية تحتوي علي خدمات إلكترونية توفر الجهد والأعباء وأشياء كثيرة على جميع المواطنين المصريين لمنع الازدحام وفقًا للإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا.

طريقة التسجيل في بوابة مصر الرقمية 2021

  • يتم التسجيل على الموقع الرسمي لوزارة الاتصالات المصرية من خلال di.gov.eg/register في جمهورية مصر العربية.
  • عليك تعبئة النموذج بالكامل وتسجيل كافة البيانات والمعلومات المطلوبة للحصول على التسجيل بطريقة صحيحة ويشمل الاسم بالكامل وكذلك أدخل الرقم القومي الذي مكون من 14 رقمًا.
  • يتم بعد ذلك تسجيل الرقم التسلسلي وهو الرقم التسلسلي الموجود أسفل الشارة.
  • انقر بعد ذلك فوق تسجيل وتكتمل جميع المعلومات الأخرى.

وزارة الاتصالات المصرية منحت جائزة iPhone 12

حيث أعلن وزير الاتصالات أن خدمة بوابة مصر الرقمية  في تزايد مستمر للتسجيل فيها عبر الموقع الرسمي لها معلناً أن رقم تسلسل مليون لهذه الخدمة سوف يحصل على جائزة iphone 12 وبالفعل عند تسجيل رقم مليون أعلنت وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات المصرية فوز الأستاذ محمد مصطفى الفائز بجهاز iPhone 12 سعيد الحظ برقم مليون على بوابة مصر الرقمية.