التخطي إلى المحتوى
شركة أبل تعلن رسميًا إطلاق هاتفي iPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max
ايفون iPhone 12

تم مؤخرَا طرح هاتف iphone 12 حيث تُعتبر منتجات شركة آبل العالمية هي الأكثر جودة وانتشار عالمي في كافة البلدان ولا سيما أن الشركة تحرص طوال الوقت على تقديم هواتف أيفون ذات إمكانيات ومستوى جودة هائل جعلها المنافس الأول في سوق هواتف المحمول على مستوى العالم ضمن هذه الفئة السعرية من الهواتف الذكية، ولقد أعلنت الشركة في وقت سابق عن إطلاق هاتفها الجديد آيفون 12 برو وبرو ماكس بنسختيه وفيما يلي سوف يتم توضيح مميزات الهاتف الجديد.

مواصفات هاتفي iPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max

من أبرز المزايا التي يأتي بها هاتف شركة آبل الجديد للعام الجاري 2020م، ما يلي:

  • الهاتف يُدعم شبكة الاتصالات بتقنية الجيل الخامس 5G التي تُساعد في الحصول على أعلى درجات الجودة في خدمات الاتصالات والإنترنت عبر الهاتف.
  • يبلغ مقاس هاتف آيفون 12 برو حوالي 6.1 بوصة، في حين أن iPhone 12 Pro max يأتي بحجم 6.7 بوصة وهذا ما جعله يحصل على لقب (أكبر هواتف الآيفون من آبل) حتى الآن.
  • تم تصميم الهاتف باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ بدلًا من الألومنيوم الذي تم الاعتماد عليه في آيفون 11.
  • يتوفر هاتف آيفون 12 في أربعة ألوان مختلفة؛ هي: الذهبي، الفولاذي، الرمادي، الأزرق الجديد.
  • سوف يعتمد آيفون 12 على شريحة آبل Apple A14 Bionic إلى جانب مُعالج سداسي النواة ووحدة معالجة رباعية، مما يضمن أن سرعة أداء هذا الهاتف سوف تكون هي الأعلى على الإطلاق عند المقارنة مع أي هاتف آخر بنسبة تفوق الـ 50 %.
  • يحتوي الهاتفين على أكبر قدر من نطاقات 5G في الهواتف الذكية.
  • يأتي الهاتف بنسبة 87 % من الإضاءة المنخفضة فيما يخص التقاط الصور.
  • سوف يحتوي الهاتف لاحقًا على خاصية هامة وهي Apple ProRES التي سوف تسمح للمستخدم بضبط العديد من الإعدادات أثناء التصوير مثل الإبرازات اللونية والتوضيح وغيرهم من التحسينات الأخرى التي تجعل الصور التي يتم التقاطها عبر هاتفي iPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max ذات درجة جودة ووضوح غير مسبوقة.

إطلاق هاتف ايفون  iPhone 12 mini

كما قد اطلقت الشركة يوم امس أيضًا هاتفها الجديد iPhone 12 mini وهي تُعتبر المرة الأولى التي يتم إطلاق كلمة (ميني ـ Mini) على هواتف الآيفون، هو يأتي بمقاس شاشة يبلغ 5.4 بوصة، وحتى يكون حجم هذا الهاتف أصغر؛ تم استبدال  Touch ID بـ Face ID وتم تقليل حواف الشاشة أيضًا؛ الأمر الذي جعل شركةآبل تشير إلى أن هذا الهاتف هو أصغر وأخف هاتف على مستوى العالم، إلى جانب بعض المزايا الهامة التي تم طرحها في الهاتف الأساسي آيفون 12 برو.

iPhone 12 mini

سعر هاتف iPhone 12 Pro وهاتف iPhone 12 mini

تم الإعلان أيضًا عن أسعار هواتف شركة آبل الجديدة لعام الجاري 2020م لتكون على النحو التالي:

  • سعر هاتف آيفون 12 برو يبلغ: 799 دولار أمريكي.
  • سعر هاتف آيفون 12 ميني يبلغ: 699 دولار أمريكي.

ويُذكر أنه منذ الإعلان عن إطلاق هاتف iPhone 12 بالنسخ الثلاثة وقد وجد هذا الأمر اهتمام بالغ لدى المهتمين باقتناء أحدث هواتف الآيفون على مستوى العالم من أجل التعرف بشكل دقيق على أهم وأبرز المميزات التي يأتي بها هاتف آبل آيفون الجديد هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.